طريقة إجراء محادثة فيديو في إنستاجرام

مفهوم – يعتبر تطبيق إنستاجرام instagram واحدًا من أهم تطبيقات التواصل الاجتماعي في الوقت الحالي، وهو لم يعد لمشاركة الصور ومقاطع الفيديو على الإنترنت فقط، حيث يتيح التطبيق إجراء محادثات فيديو جماعية تتضمن عدة أشخاصٍ في نفس الوقت.

وربما لا يعلم الكثيرين أن ميزة المراسلة المباشرة في انستجرام تحتوى على خيار دردشة فيديو متاح، بشرط أن يكون لديك أحدث إصدار من التطبيق مثبت، وقبل أن تبدأ، اعلم أنه لا يمكنك إجراء محادثة بالفيديو إلا مع ما يصل إلى ستة أشخاص، ويرى انستجرام أنه طالما أنك قادر على توجيه رسالة إلى شخص ما، يجب أن تكون قادرًا على إجراء محادثة فيديو معه.

وفقا لما ذكره موقع business insider، إليك كيفية القيام بذلك، سواء كنت تريد إجراء محادثة فيديو مع شخص واحد أو مجموعة من مستخدمي انستجرام.

طريقة إجراء محادثة فيديو في إنستاجرام

1. افتح تطبيق انستجرام instagram على هاتف أيفون أو أندرويد الخاص بك، وقم بتسجيل الدخول إلى حسابك إذا لزم الأمر.

2. اضغط على رمز الطائرة الورقية في الزاوية اليمنى العليا من الشاشة.

3. حدد اسم المستخدم الخاص بالشخص الذي تريد إجراء محادثة بالفيديو معه، أو لإجراء دردشة فيديو مع عدة أشخاص، وحدد اسم مجموعة.

اقرأ ايضًا:

4. اضغط على أيقونة الفيديو في الزاوية اليمنى العليا من الشاشة لبدء دردشة الفيديو.

ستتحول شاشتك على الفور إلى محادثة فيديو، والتي يمكنك تقليصها إذا كنت بحاجة إلى النظر إلى أشياء أخرى على شاشتك أثناء محادثتك.

كما أنه إذا كنت ترغب في إضافة مستخدم آخر إلى المحادثة بعد إعدادها، فما عليك سوى التمرير لأعلى في الدردشة المرئية، والضغط على “إضافة” بجوار اسم المستخدم الخاص به.

شاركها

اترك تعليقاً