طريقة إخفاء الصورة الشخصية على واتس اب عن اي شخص

مفهوم – يسعى البعض إلى إخفاء صورته الشخصية على تطبيق واتس اب، وربما تكون تلك الرغبة تستهدف شخص واحد فقط أو عدد من الأشخاص وليس الجميع.

وأوضح موقع engadget المعنى بشئون التكنولوجيا والتقنية، خطوات من شأنها إخفاء صورة الملف الشخصى على واتس اب، دون اللجوء لحظر الشخص ذاته.

فإذا كنت تبحث عن خيار للقيام بذلك، فإليك حلاً صغيرًا يتيح إخفاء معلومات الملف الشخصى من شخص واحد أو عدد من الأشخاص، وذلك من خلال خطوتين فقط، هما حذف جهة الاتصال من هاتفك الذكى وتغيير إعدادات خصوصية واتس آب.

طريقة إخفاء الصورة الشخصية على واتس اب عن اي شخص:

الخطوة الأولى:

حذف جهة الاتصال من خلال فتح تطبيق “الاتصال” على هاتفك الذكى – ابحث فى جهة الاتصال التى تريد إخفاء صورتك الشخصية، ثم احذف جهة الاتصال من هاتفك.

الخطوة الثانية:

تغيير إعدادات خصوصية واتس آب، فقط افتح تطبيق واتس آب على هاتفك الذكى، ثم اضغط على النقطة الثلاثية من أعلى الزاوية اليمنى – حدد “الإعدادات” وانتقل إلى الخيار “الحساب” – الآن ، توجه إلى إعدادات “الخصوصية” – اضغط على الخيار “صورة الملف الشخصى” وحدد الخيار “جهة الاتصال الخاصة بى” كرر الخطوات من الجزء الأول والجزء الثانى لإخفاء صورة ملفك الشخصى لجهات اتصال أخرى.

نتيجة بحث الصور عن ‪whatsapp‬‏

ولفت الموقع إلى أنه، إذا كنت لا تريد حذف أى جهة اتصال من هاتفك الذكى وترغب فقط فى إخفاء صورة ملفك الشخصى، فيجب عليك تغيير إعدادات خصوصية صورتك الشخصية إلى “لا أحد”.

ولكن هذا سيخفى صورة ملفك الشخصى لجميع جهات اتصالك على واتس آب.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *