youtube يوتيوب

طريقة تحميل فيديو من يوتيوب

مفهوم – توجد العديد من الطرق يمكن من خلالها تحميل الفيديوهات من موقع يوتيوب، سنتطرق خلال هذا الشرح إلى أسرع وأشهر طرق للتحميل من اليوتيوب.

1 – برنامج انترنت دونلود مانجر:

من اسرع الطرق وبالتأكيد الاسرع والاسهل علي الاطلاق هي تحميل الفيديو من خلال برنامج انترنت دونلود مانجر ، وليس للتحميل من يوتيوب فقط بل للتحميل من جميع مواقع الفيديو.

فـكل ما عليك هو ان تقوم بتثبيت البرنامج ثم عند تشغيل فيديو تظهر لك ايقونة اعلي الفيديو تسألك هل تريد تحميل الفيديو ام لا ، اذا اردت تحميله تقوم بالضغط علي تحميل الفيديو ، بمنتهي البساطة ، ولكن في بعض الاحيان تكون هذه الخاصية مغلقة ويجب عليك اتاحتها.

2 – Video DownloadHelper:

هي اضافة لمتصفح فايرفوكس تمكنك من تحميل اي فيديو من يوتيوب او مواقع الفيديو بضغطة زر، ويمكنك ايضاً اختيار الصيغة التي تريد تحميل الفيديو بها، بمنتهي السهولة وقد تكون افضل واسرع اضافة للفايرفوكس لتحميل الفيديو.

قم بالضغط علي Download & Convert لاختيار الصيغة التي تريد وتحميل الفيديو بها او قم بالضغط علي Download لتحميل الفيديو بالصيغة الاصلية مباشرة ، او Copy URL لنسخ الرابط الخاص بالفيديو ، او Social Share لمشاكة الفيديو مع اصدقائك علي الشبكات الاجتماعية ، اضافة رائعة وانصح بها لمستخدمي الفايرفوكس.

3 – برنامج Youtube Video Downloader:

هو برنامج رائع وسريع وبسيط جداً، فشكل البرنامج بسيط ولا يحتوي علي الكثير من الخيارات، ويحتوي علي خاصيتين وهما تحميل الفيديو من اليوتيوب ، او تحويلها الي صيغ اخري ، فقط تقوم بنسخ الرابط الخاص بالفيديو ويقوم البرنامج بلصق الرابط ذاتياً ثم تقوم بالضغط علي اوك ثم يبدأ التحميل.

البرنامج يدعم الكثير من الصيغ ، ومن اكثر البرامج المجانية تحميلاً علي شبكة الانترنت ، ويعتبر الافضل مجاله ، ولكن قد تود تجربة برنامج Freemake Video Downloader ايضاً ، ولكن ان كنا نتكلم عن الاسرع والاسهل ، فبالتأكيد برنامج YouTube Downloader هو الاسرع والاسهل.

يمكنك استخدام ما تريد من هذه الادوات علي حسب ما تريد.

4 – ادوات اون لاين:

أدوات اون لاين لا تحتاج اي تحميل او برامج او غيرها، فقط تقوم بنسخ رابط فيديو اليوتيوب ولصقه في المكان المخصص له وتضغط علي Download فيبدأ التحميل مباشرة، وبالتأكيد يوجد العديد من الادوات الاون لاين ويخرج للنور العديد منها ويتقاعد ايضاً العديد منها، إليكم عدد منها وقم باستخدام ما يناسبك:

http://en.savefrom.net/
http://www.savetube.com/
http://www.savevid.com/

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *