طريقة حذف حساب تيك توك

مفهوم – لأسباب كثيرة ومنها بالتأكيد المنطقية ربما تحتاج إلى حذف حساب تيك توك TikTok بما في ذلك مقاطع الفيديو التي نشرتها لأي سبب من الأسباب، فيمكنك تحقيق ذلك عبر اتباع بعض الخُطوات.

عليك أن تعلم أن تيك توك لا تحذف حسابك فوراً بل تقوم بعمل طلب الغاء الحساب ويظل مخفياً عن الأصدقاء لمدة 30 يوم ثم يتم حذفه تماماً ويتم وضع هذه المدة الزمنية من طرف التطبيق فقد يتغير فيها رأيك لاحقاً واضغط Re-Activate لعمل إعادة تنشيط الحساب.

حذف الحساب يعني أنه لن تتمكن من الوصول إلى الفيديوهات أو إلى قائمة الأصدقاء ولذلك ننصح بأن تقوم بعملية تحميل الفيديوهات المميزة بالنسبة لك قبل الضغط على زر Delete وإتباع الخطوات الخاصة بحذف البيانات.

كما لن تتمكن من إستعادة أي أشياء اشتريتها مثل العملات المعدنية Coins أو الهدايا Gifts وهي تظل مرتبطة بحسابك في فترة تشغيله ويتم حذفها بحذف الحساب ولا يمكن استعادتها بعد تسجيل الحساب من جديد بنفس البريد.

اقرأ ايضًا: طريقة حذف منشورات فيسبوك السابقة مرة واحدة

يمكنك إعادة تنشيط حساب تيك توك خلال مدة ثلاثين يوم فقط قبل أن يتم حذفه نهائياً وذلك عبر الدخول إلى حسابك بالطريقة الإعتيادية ثم تضغط على زر reactivate الذي سيظهر لك مباشرة.

طريقة حذف حساب تيك توك

الآن بعد أن عرفت كل المعلومات اللازمة قبل تدمير بيانات تيك توك خاصتك, سنسرد لك الخطوات السهلة ضمن تطبيق TikTok لحذف حسابك أو تعطيله لمدة 30 يوم.

اعدادات حذف حساب TikTok

1- تسجيل الدخول إلى حساب تيك توك عبر فتح التطبيق ثم log in

2- اضغط على Me في أسفل يمين التطبيق

3- اضغط على الثلاث نقاط الخاصة بإعدادات الضبط في تيك توك

4- الآن نضغط على Manage my account لإدارة الحساب

5- قم بالنزول إلى أسفل الشاشة حتى تجد زر Delete account لحذف حساب تيك توك

الآن سيختفي حسابك من الظهور على منصة تيك توك ولن يجده أصدقائك لمدة 30 يوم ثم يُحذف نهائياً ولكن يجب عليك تأكيد الطلب حيث تظهر لك رسالة جديدة للتأكيد على خطوة الحذف من طرفك.

اقرأ ايضًا: حل مشاكل الكمبيوتر في خطوات سريعة وبسيطة

سيطلب منك كتابة كلمة المرور مرة أخرى إذا كنت مسجل بالبريد الإلكتروني.

أما إذا كنت مسجل بحساب فيسبوك أو بحساب جوجل فسيتم تأكيد الخطوات من خلالهم وكل ما عليك هو الضغط على زر Verify لتأكيد حذف حسابك.

سيتم تحويلك لصفحة تأكيد الحذف و تضغط الآن على Delete Account وانتهى.

خطوات حذف حساب تيك توك بشكل مختصر:

افتح تطبيق تيك توك على هاتفك أو جهازك اللوحي

انقر على أيقونة الملف الشخصي

انقر على زر القائمة ••• يظهر زر القائمة أعلى الجهة اليمنى من الشاشة.

انقر على خيار إدارة الحساب Manage My Account. يظهر هذا الخيار أعلى القائمة.

توجّه نحو الأسفل وانقر على خيار حذف الحساب Delete Account

بعد 30 يوم بالظبط من خلال تنفيذ هذه الخطوات ستقل وداعاً لحسابك وتتمكن من الابتعاد عن تيك توك تماماً وبكل حرية من عالم التريند إذا شعرت بالملل منه كحال الكثير من المستخدمين.

شاركها

اترك تعليقاً