Instagram انستجرام

طريقة رفع الصور على الانستجرام من الكمبيوتر

مفهوم – طريقة سهلة للغاية وبسيطة يمكنك من خلالها رفع الصور الي حسابك علي الانستجرام من الكمبيوتر من خلال اداة بسيطة وسهلة.

الاداة تمكنك من رفع الصور الي حسابك علي الانستجرام بسهولة وبدون مشاكل مع كتابة تعليق علي كل صورة تقوم برفعها ايضاً وكل هذا من خلال جهاز الكمبيوتر بدون الهاتف.

فهذه الاداة تحديداً (للتحميل: اداة Gramblr) الرائعة تسمح لك بالقيام بهذه المهمة بسهولة، مع ملاحظة ان الاداة ليست فقط للويندوز بل ايضاً متاحة للماك.

كل ما عليك لاستخدام هذه الاداة هو ان تقوم بتحميل الاداة من خلال الموقع الرسمي ثم تقوم بتشغيلها وتقوم بتسجيل الدخول الي حساب الانستجرام الخاص بك ثم بعد ذلك تقوم باختيار الصورة من جهازك ويجب أن تكون بصيغة jpg وبحجم 650 x 650 وهذا كل شئ ثم تقوم بكتابة التعليق الذي تريد للصورة ثم تقوم برفعها ثم اوك. والان تم رفع الصورة بنجاح. وسيظهر لك رابط مباشرة للصورة اذا ما اردت مشاركتها علي المواقع الاجتماعية او غيرها.

كما لاحظت، فالطريقة بالفعل سهلة للغاية ومميزة، فكل ما عليك هو تحميل الاداة ورفع عدد لا نهائي من الصور الي الانستجرام، وبذلك يمكنك تصفح الصور التي قمت برفعها ويمكنك ايضاً الدخول اليها مباشرة من الويب من خلال الرابط الذي يتاح لك بعد رفع الصورة ويمكنك مشاركة هذه الرابط ايضاً علي الفيس بوك مع اصدقائك.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *