انترنت internet

عروض مميزة في نظام IPTV

مفهوم – نظام IPTV الذي هو اختصار لـ (تلفزيون بروتوكول الإنترنت)، الذي يستخدم تقنية الإنترنت لتقديم البرامج التلفزيونية، أصبح من الطرق الشائعة والسهلة لدى الكثير من المستخدمين.

ونستعرض اليوم أحد المواقع التي تقدم عروض مميزة في نظام IPTV وهو موقع abonnement smart iptv ( انقر هنا لزيارة الموقع ).

إن نظام IPTV بسيط جدًا؛ فبدلاً من استقبال البرامج التلفزيونية كإشارات بث تدخل بيتك من هوائي على السطح، أو طبق استقبال لإشارات القمر الصناعي، أو كبل ألياف بصرية، ستتمكن من تحميلها وتشغيلها في وقت واحد تقريبًا من خلال اتصالك بالإنترنت.

حيث يمكنك مشاهدة البرنامج إما على جهاز الكمبيوتر الخاص بك أو بواسطة جهاز فك التشفير (وهو نوع من الأجهزة يتناسب بين اتصالك بالإنترنت وجهاز استقبال التلفزيون الحالي لديك، ويفك تشفير الإشارات الواردة بحيث يمكن للتلفزيون عرض برامج الإنترنت).

يشبه IPTV كثيرًا تصفح الإنترنت إذ أنه يستخدم IP فقط (بروتوكول الإنترنت)، وهو بروتوكول نقل يُعد آلية لتسليم مقاطع الفيديو إلى المشاهد.

فعندما ينقر المشاهد على أي برنامج تلفزيوني أو يطلب الفيديو ينقسم الفيديو من مصادر مختلفة (خوادم) إلى حزم بيانات ويتم إرسالها عبر الإنترنت، وتقوم خوادم الفيديو بنقل البرامج من خلال كابل الألياف الضوئية إلى المنازل الموجودة عبر اتصال الإنترنت ويتم إرسال الطلبات وإعادتها مرة أخرى.

ولمعرفة العروض ومزيد من التفاصيل يمكنك زيارة موقع abonnement smart iptv ( انقر هنا لزيارة الموقع ).

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *