فيديو .. إعلان تشويقي من مايكروسوفت لهاتف Lumia الجديد

مفهوم – لم يعد سرا أن أول هاتف ذكي من شركة مايكروسوفت يحمل العلامة التجارية Microsoft Lumia سيكون هو الهاتف Lumia 535، والذي سيتم الإعلان عنه بشكل رسمي من قبل شركة مايكروسوفت في المؤتمر الصحفي الذي تعتزم هذه الأخيرة عقده يوم غد الثلاثاء. والآن، قامت شركة مايكروسوفت بإصدار إعلان تشويقي جديد في قناتها الرسمية الجديدة على موقع اليوتيوب والتي تحمل إسم Microsoft Lumia.

هاتف Lumia 535 من شأنه أن يكون أول هاتف ذكي من شركة مايكروسوفت يحمل العلامة التجارية Microsoft Lumia بدلا من العلامة التجارية Nokia Lumia مع العلم بأن شركة مايكروسوفت قامت بإصدار جهازين تحت العلامة التجارية Nokia Lumia بعدما قامت بالإستحواذ على قطاع الأجهزة والخدمات في شركة مايكروسوفت.

وقد تم الآن إستبدال العلامة التجارية Nokia Lumia بالعلامة التجارية الجديدة Microsoft Lumia الخاصة بشركة مايكروسوفت، وهذه العلامة التجارية تمثل حقبة جديدة في تاريخ شركة مايكروسوفت. وبصرف النظر عن ذلك، فنحن لا نعرف ما إذا كان هذا الجهاز هو الجهاز الوحيد الذي سيصدر في المؤتمر الصحفي الذي تعتزم شركة مايكروسوفت عقده يوم غد الثلاثاء، أو ما إذا كانت شركة مايكروسوفت تعتزم الإعلان عن هاتف ذكي آخر، ولكن في أقرب وقت من حصولنا على المزيد من المعلومات حول هذا الموضوع، فنحن سوف نتيح لكم معرفة ذلك كما هو الحال دائما .. شاهد الاعلان:

شاركها

اترك تعليقاً