فيديو.. وضع هاتف آيفون في سكر ويورك اسيد

مفهوم – تجربة جديدة من نوعها على الهواتف، حيث يتم وضع هاتف آيفون في وعاء به سكر ثم يتم سكب عليه محلول يورك أسيد، فماذا تعتقد ستكون النتيجة؟!.

ربما من المعتاد لدى أغلب المستخدمين مشاهدة اختبارات تقليدية لأحدث الهواتف الذكية عبر موقع يوتيوب كاختبار السقوط من ارتفاعات معينة أو اختبار الصمود تحت الماء أو اختبار الانحناء.

لكن في الآونة الأخيرة اكتسبت العديد من القنوات شهرة هائلة من خلال إجراء بعض الاختبارات الغريبة -المجنونة إن صح التعبير- على أحدث الهواتف الذكية.

قناة TechRax الشهيرة تُعد أحد أكبر القنوات المتخصصة في إجراء مثل هذه الاختبارات على موقع يوتيوب حيث تُضم القناة أكثر من 4 مليون مشترك مع نسبة مشاهدة مرتفعة جداً.

وضع هاتف آيفون في سكر ويورك اسيد
وضع هاتف آيفون في سكر ويورك اسيد

آخر الاختبارات التي تم نشرها عبر القناة كانت لهاتف آيفون 6s عبر وضعه بين قالبين من الثلج الجاف، كما قدمت القناة في السابق العديد من هذه الاختبارات مثل وضع هاتف جالكسي إس 7 داخل خلاط وطحنه تماماً !

ليس هذا فحسب حيث ستلاحظ من خلال الفيديوهات استخدام العديد من المواد لإجراء اختبارات مثيرة مثل استخدام الزجاج المنصهر والنيتروجين السائل على أحدث الهواتف الذكية.

وفي الحقيقة فإن مثل هذه الاختبارات تحظى بشعبية واسعة لدى المستخدمين، لذا من المتوقع أن نشهد خلال الفترة المقبلة المزيد منها وبطرق جديدة.

شاهد الفيديو:

شاركها

اترك تعليقاً