قصة تطبيق هوج بول Hoogpool

مفهوم – إنتشر إسم تطبيق هوج بول Hoogpool بشكل كبير خلال الساعات الماضية بعد إحتياله على مبالغ ضخمة من مستخدمي التطبيق.

تطبيق هوج بول Hoogpool هو تطبيق إلكتروني على متجر سوق بلاي مصر، ويتبع شركة هوج بول Hoogpool التي تعمل في مجال الاستثمار وتعدين العملات الرقمية، ولها رخصة تجارية مصرية، وله موقع إلكتروني، لكن الموقع متوقف في الوقت الحالي.

التطبيق أوهم الأشخاص بدفع الأموال للاستثمار في الشركة على أن يكون الحد الأدنى للاستثمار هو 200 جنيه، تدفعهم لتحصل على 400 جنيه في المقابل، في فترة قد تستغرق 10 أيام، ويمكنك الاستثمار بمبالغ أعلى لتحصل على أرباح أكبر، ولكن عليك الانتظار لفترة تسمى فترة جني الأرباح.

قصة تطبيق هوج بول Hoogpool

في البداية دفعت الشركة الوهمية الأرباح للجميع، من أجل أن تثبت مصداقية زائفة، وتجذب عدد أكبر من الناس، وتطمعهم في مكاسب مهولة، واستمر الأمر على ما هو عليه حتى كانت الصدمة للآلاف، والمفاجأة الذى نزلت على كالصاعقة على مستثمرين التطبيق أغلق أبوابه أمام الجميع، وكأنه «فص ملح وداب»، بعدما استولى على نحو 6 مليار جنيه من المواطنين، حصل عليها أصحاب التطبيق الوهمي ثم اختفوا، بينما تركوا الكثيرين في حالة من الصدمة والندم على تلك الأموال الطائلة التي وضعوها، ولم يستردوا منها شيئا.

تاريخ تطبيق هوج بول Hoogpool

شركة هوج بول Hoogpool للاستثمار وتعدين العملات الرقمية، حيث ظهرت في شهر أغسطس من العام 2022، واندرجت تحت مسمى شركة هوج بول للاستثمار، ولها موقع إلكتروني يندرج تحت مسمى هوج بول www.hoggpool.com وتطبيق على سوق بلاي مصر يحمل اسم Hogg، ورخصة سجل تجاري مصري مستخرج رقم 201600، واسم طالب المستخرج يدعي م. ج، وهو المدير العام ورئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لمنصة هوج بول بمصر.

تطبيق هوج بول Hoogpool استهدف المواطنين الراغبين في التربح من الإنترنت عن طريق الهاتف أو الكمبيوتر، وقد بلغ عدد المشتركين في التطبيق لـ 600 ألف مشترك.

تمكنت شركة هوج بول Hoogpool للاستثمار من إيقاع المصريين، في فخ خطة النصب الخاصة بها، من خلال وضخ شرط شراء آلة، وفور إتمام عملية شراء الآلة يمنح التطبيق بمنح عائدا ماديا وفق سعرها.

أسعار الآت هوج بول Hoogpool

وصلت أسعار الآلة في تطبيق هوج بول 4000 جنيه مصري، بما يعادل 200 دولار.

سعر الآلة 1 من تطبيق هوج بول 5 آلاف جنيه بربح يومي 240 جنيه مصري.

سحب المبلغ بعد 150 يوم، وتكون الأرباح 35 ألف جنيه.

سعر الآلة 2 من تطبيق هوج بول 6 آلاف جنيه بربح يومي 280 جنيه مصري.

سحب المبلغ بعد 200 يوم، وتكون الأرباح 52 ألف جنيه.

سعر الآلة 3 من تطبيق هوج بول 16 ألف جنيه بربح يومي 1100 جنيه مصري.

سحب المبلغ بعد 200 يوم، وتكون الأرباح 220 ألف جنيه.

وقد ظهر الكثير من المتضررين من تطبيق «هوج بول»، على مواقع التواصل الاجتماعي، والذين بدأوا في الحديث عن كيفية تعرضهم للنصب، وسط مطالبات من ناحيتهم بالقبض على أصحاب التطبيق.

شاركها

اترك تعليقاً