مواصفات وسعر آيباد 10.2 iPad

مفهوم – أعلنت شركة آبل عن إصدار جهاز iPad الجديد من الجيل السابع الذي يضيف مساحة شاشة أكبر ودعم Smart Keyboard كاملة الحجم إلى جهاز iPad الأكثر رواجًا والأقل كلفة.

وقال جريج جوسوياك، نائب رئيس تسويق المنتجات بشركة آبل: يأتي iPad الجديد بمزيد من الميزات يضيفها إلى موديل iPad الأكثر شهرة والأقل كلفة، حيث يتميز بشاشة Retina أكبر حجمًا مقاس 10.2 إنش ودعم قلم آبل Pencil وأيضًا، ولأول مرة، Smart Keyboard كاملة الحجم.

وصُمم iPad الجديد لتشغيل نظام iPadOS الذي يوفر طرقًا جديدة في ميزات تعدد المهام وإدارة المستندات وإضافة تعليقات عليها واستخدام آبل Pencil والاطلاع على المزيد من المعلومات بمجرد لمحة على شاشة رئيسة بتصميم جديد.

فجهاز iPad الجديد بنظام iPadOS يرتقي بكل ما يحبه الناس في جهازنا iPad الأكثر شهرة إلى آفاق أرحب في الإبداع والتعلم والعمل واللعب.

شاشة أكبر ضمن تصميم يتميز بالقوة وسهولة الحمل

يتميز جهاز iPad الجديد بشاشة Retina مقاس 10.2 بوصات وما يقرب من 3.5 مليون بكسل وزاوية عرض واسعة ما يجعل منه مساحةً زاهية للإبداع في التعبير ومنصةً مثالية لتجارب واقع معزز آسرة تستفيد من كاميرات ومستشعرات متطورة. ويأتي iPad الجديد من الجيل السابع بشريحة A10 Fusion ليضمن أداءً أسرع يصل لغاية الضعف مقارنةً مع الحواسيب الشخصية العاملة بنظام ويندوز ليوفر القوة في تعدد المهام والسلاسة في ألعاب آبل آركيد.

ويتميز iPad بتصميمه فائق الخفة والمتانة حيث يقل وزنه عن نصف الكيلوغرام ويأتي، ولأول مرة، بإطار مصنوع من ألومنيوم معاد تدويره بنسبة 100 بالمئة يتمتع بالقوة والمتانة وجمالية الطلاء الخارجي نفسها الموجودة في جميع منتجات آبل. ومن السهل البقاء على اتصال على جهاز iPad بفضل الأداء اللاسلكي فائق السرعة ودعم الاتصال عبر شبكة LTE من فئة Gigabit التي توفر اتصال بيانات خلوي7 أسرع ثلاث مرات. وتسمح لك ميزة Touch ID بفتح قفل iPad بكل سهولة وأمان باستخدام إصبعك فقط ما يحمي بياناتك المهمة.

تجربة iPad جديدة مع نظام iPadOS

يقدم iPadOS قدرات جديدة وميزات سهلة الاستخدام صُممت خصيصًا لجهاز آبل. وتظهر الشاشة الرئيسة المزيد من التطبيقات على كل صفحة، ويمكن الآن إضافة عرض” اليوم” ما يتيح الوصول السريع إلى الأدوات للاطلاع على المعلومات في لمح البصر، بما في ذاك عناوين الأخبار وحالة الطقس والتقويم. وأصبح الآن استخدام الملفات والمستندات المتعددة من التطبيق نفسه أكثر سهولة على iPad بفضل التحديثات التي أجريت على ميزة Split View وأيضًا التنقل بين مختلف التطبيقات باستخدام ميزة Slide Over.

يفتح آبل Pencil الجذّاب آفاقًا جديدة للإبداع وتعزيز الإنتاجية كما إنه ارتقى عنصرًا أساسيًا في الاستمتاع بتجربة iPad، حيث صار بإمكان العملاء الآن إضافة التعليقات على صفحات ويب كاملة ومستندات وإرسالها بكل بساطة بتمرير آبل Pencil من الزاوية السفلى للشاشة، وتتيح لوحة أدوات بتصميم جديد وصولًا أسهل لأدوات وألوان وأشكال مفيدة.

وأصبحت إدارة المستندات أكثر قوةً في تطبيق الملفات على نظام iPadOS الذي يدعم محركات أقراص USB الخارجية وسيرفرات الملفات. ويقدم Safari تجربة تصفح أشبه بالتصفح على الأجهزة المكتبية على iPad ما يمكّن المستخدمين من تصفح مواقع الويب بصورة مناسبة لجهاز iPad، وأيضًا دعم تطبيقات الويب الشائعة مثل Squarespace وGoogle Docs.

عائلة iPad كاملة كما لم ترها على الإطلاق

ينضم iPad الأحدث والأقل كلفة إلى iPad mini وiPad Air من جهة وطرز iPad Pro الأكثر تطورًا من جهة ثانية ليقدم مجموعة iPad الأفضل والأكثر تنوعًا على الإطلاق. وتشمل المجموعة الكاملة دعم آبل Pencil وأفضل أداء في فئتها وشاشات متطورة وبطارية تدوم طوال اليوم لتمنح تجربة ليس لها مثيل في أجهزة التابلت، فهناك iPad للجميع سواء أكان أولوية العملاء سهولة الحمل أم حجم الشاشة أم القوة أم السعر.

سعر آيباد iPad

يتوفر iPad الجديد من الجيل السابع باللون الفضي والرمادي الفلكي والذهبي بسعتي 32GB و128GB. يبدأ سعر iPad للجمهور 329 دولار، وللطلاب بسعر 299 دولار.

يأتي iPadOS مجانًا مع جهاز iPad الجديد من الجيل السابع ويتوفر كتحديث برامج مجاني يوم 30 سبتمبر لجهاز iPad Air 2 أو أحدث، وجميع موديلات iPad Pro، والجيل الخامس من iPad أو أحدث، وiPad mini 4 أو أحدث.

Smart Keyboard هي لوحة مفاتيح كاملة الحجم تتصل بجهاز iPad مقاس 10.2 إنش عبر مُوصل Smart Connector. تتوفر للشراء على حدة بتصميمات لأكثر من 30 لغة، بما فيها الصينية والفرنسية والألمانية واليابانية والإسبانية.

يتوفر غطاء Smart Cover المصنوع من البولي يوريثان لجهاز iPad باللون الدخاني والأبيض والوردي والرملي الوردي ولون أزرق ألاسكا الجديد.

شاركها

اترك تعليقاً