سامسونج

هاتف ذكي يتحول إلى تابلت من سامسونج

مفهوم – هاتف ذكي يتحول إلى تابلت من سامسونج، حيث كشفت وكالة براءة الاختراع والعلامات التجارية فى الولايات المتحدة USPTO أن سامسونج تقدمت بطلب للحصول على براءة اختراع خاصة بهاتف ذكى يمكن طيه ليصبح جهازا لوحيا.

ووفقا لما نشره موقع phonearena الهندى، فقد ذكرت تقارير خلال شهر مايو الماضى أن سامسونج تعمل على هاتف قابل للطى والذى يعرف بـ Project Valley، وقيل إن هذا الهاتف يحمل الاسم الكودى SM-G929F وهو ما يضعه بعد هاتف Samsung Galaxy S6 edge+.

ومن المتوقع أن يتم بيع هاتف مشروع Project Valley القابل للطى فى كوريا الجنوبية، وبعض الأسواق الأوروبية بما فى ذلك المملكة المتحدة، ألمانيا، إيطاليا، فرنسا، وبولندا، ومنطقة الشمال.

وقد تم عرض العديد من التفاصيل الخاصة بالهاتف القابل للطى خلال طلب براءة الاختراع، بالإضافة إلى رسم تخطيطى للجهاز بما فى ذلك أيقونة iPod فى الشاشة الرئيسية.

وعلى الرغم من أن أبل وسامسونج لديهما علاقة مثيرة للجدل عندما يتعلق الأمر بحماية براءة الاختراع الخاصة بها، إلا أن سامسونج تصنع العديد من المكونات الهامة لأجهزة أبل المحمولة.

وكانت براءة الاختراع التى تحمل اسم Foldable Device and Method Of Controlling The Same، قد تم تسليمها للوكالة فى 26 مايو 2015.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *