أحدث الهواتف والتطبيقات والبرامج من موقع موبي سي

مفهوم – أصبحت التطبيقات والبرامج والألعاب متجددة بشكل مستمر ويحتاج الكثير من المستخدمين إلى الإطلاع بشكل دوري على الجديد سواًء لشراء هواتف أو تحميل التطبيقات والألعاب المميزة، ويكون من الرائع أن تجتمع جديد البرامج والتطبيقات والهواتف في مكان واحد.

موقع موبي سي mobisee ( انقر هنا لزيارة الموقع ) مختص ليعطيك كل ما تريد معرفته عن الهواتف ( أسعار الهواتف – مواصفات – مقارنات – مراجعات – أحدث الأخبار ) كل ذلك فى مكان واحد لتستطيع ان تشترى هاتفك الجديد بعد بحث مكثف لأدق التفاصيل التى تحتاجها للوصول لما تُريد بكل سهولة و تصبح صاحب خبرة.

يقوم المُتخصصين لدى موقع موبي سي بكتابة جميع تفاصيل و مواصفات الهواتف ( الإمكانيات – الكاميرا – البطارية – الشاشة – … ) بشكل دقيق ومُفصّل لتستطيع معرفه كل ما تريد، وأيضاً يقومو بعمل مراجعه خاصة لإبداء ارائهم كخُبراء فى عالم الهواتف لتصنيف مميزات و عيوب كل هاتف.

ويحتوى موقع موبي سي على قسم خاص لتحميل تطبيقات اندرويد وايفون مجاناً مع شرح اهم مميزات وعيوب كل تطبيق وطريقة استخدام التطبيقات بالخطوات والصور، لتتمكن من تنزيل برامج اندرويد و ايفون مجانية مباشرة بدون عناء البحث عن الروابط او الشروحات.

هدف موقع موبي سي

يسعى موقع mobisee للإرتقاء بالمحتوى العربى الغنى والمُقدم دون حياز لأى شركة لتسهيل عملية إقتناء الهواتف فى الوطن العربى، وتقديم كل ما هو جديد من أخبار الهواتف الموجودة بالأسواق او التى سوف يتم إصدارها قريباً حتي تستطيع معرفه هل تقتنى هاتفك الآن ام تنتظر الإصدار القادم.

ويقدم كل ما تريد معرفته عن الموبايل الذى تريد شراءه فى مكان واحد وصفحة واحدة مفصلة لجدول مواصفات الهاتف ومراجعة لأهم المميزات والعيوب ومحتويات علبة الهاتف.

مساعدتك فى الحصول على أى هاتف معروض فى الموقع بأقل سعر معروض به وذلك من خلال تقديم عروض أسعار الهاتف فى مصر والسعودية لإمكانية الشراء المباشر أون لاين.

شاركها

اترك تعليقاً