أفضل برنامج حماية مجاني

مفهوم – يرغب الكثير من المستخدمين في الحصول على برنامج حماية قوي ومجاني، وبالطبع توجد العديد من برامج الحماية المدفوعة ذات الخصائص العديدة المتميزة، لكننا نسعى في موقع مفهوم لتوفير كافة البرامج المجانية ذات الأهمية والفائدة الكبيرة بشكل دوري وتوضيح خصائصها وأهميتها، والتي تغنيك عن البرامج المدفوعة.

نستعرض خلال الشرح التالي واحد من أفضل برامج الحماية Avast:

يمكن ان نعتبره البرنامج الأول عالمياً في مكافحة الفيروسات، لقد أصبح برنامج أفاست من البرامج المشهورة في مجال الحماية ويحظى هذا البرنامج بثقة الملايين من المستخدمين، يقوم البرنامج بحماية جهازك من الفيروسات بشكل هادئ وخفيف على الجهاز، يعمل في الخلفية ويصيد أي فيروس يحاول الدخول إلى جهازك عبر وسائط التخزين أو حتى عبر الانترنت، به العديد من الخصائص المفيدة ويتواجد كذلك في الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية، كما أن لديه واجهة باللغة العربية.

هنالك نسخة مجانية من البرنامج وهنالك النسخة المدفوعة ، النسخة المجانية خاصة بالاستخدام الشخصي والمنزلي وتوفر كل ما يحتاج إليه المستخدم لحماية جهازه.

سوف يوفر عليك هذا البرنامج مبلغ (25 دولار) هي ثم شراء برنامج (Kaspersky Anti-Virus) ، فهاذين البرنامجين من أقوى برامج الحماية ويعتبران في نفس مستوى القوة.

تحميل برنامج Avast من هنــا.

شاركها

اترك تعليقاً