أول تلفزيون بشاشة قابلة للف في العالم

مفهوم – لاتزال التكنولوجيا لم تكشف بعد عن جميع أسرارها، حيث أعلنت شركة إل جي عن إطلاق أول تلفاز بشاشة قابلة للف في العالم، LG Signature OLED R، في كوريا الجنوبية.

وبخلاف العتاد المتطور لأول تلفاز بشاشة قابلة للف في العالم، فإن الجهاز يمثل قدرة إل جي على الابتكار وإيجاد إمكانيات جديدة تساهم بشكل مباشر في فوائد المستهلك.

وسيتمكن المشترون من الاختيار بين أربعة ألوان لغطاء مكبر الصوت من الصوف، ويمكن تخصيص قاعدة الألمنيوم بنقش خاص.

مواصفات وسعر أول تلفزيون بشاشة قابلة للف في العالم

ويتميز التلفاز بشاشة مرنة من نوع (OLED) بقياس 65 إنشًا تستفيد من تقنية البكسل الذاتية الإضاءة والتحكم الفردي في التعتيم لتقديم جودة صورة فائقة.

وبالنظر إلى طبيعتها المرنة، يمكن للشاشة الدخول جزئيًا أو كليًا إلى قاعدتها والخروج منها، والتكيف مع نسب أبعاد مختلفة أو الاختفاء تمامًا عندما لا تكون قيد الاستخدام.

وسيكون التلفاز الرائد متاحًا للشراء بسعر التجزئة 100 مليون وون كوري ما يعادل 87000 دولار أمريكي.

ويحرر التلفاز المستخدمين من قيود الجدران، ويتيح للمالكين تنظيم بيئتهم المعيشية دون الحاجة إلى تخصيص مساحة بشكل دائم للشاشة الكبيرة التي تكون مفيدة عند تشغيلها فقط.

اقرأ ايضًا:

ومع القدرة على التحول إلى ثلاث تنسيقات مختلفة للعرض – (Full View) و (Line View) و (Zero View) – فإن تلفاز (LG Signature OLED R) يوسع تجربة المستخدم بطرق جديدة ومثيرة بفضل إتقان الشركة لتقنية (OLED).

وقال بارك هيونغ سي (Park Hyoung-sei)، رئيس شركة إل جي للترفيه المنزلي: إن التكامل السلس بين الابتكارات التكنولوجية والتصميمية التي تم توضيحها في (LG Signature OLED R) هو إنجاز غير مسبوق يستحق حقًا أن يُطلق عليه اسم عمل فني.

وأضاف: هذا منتج فاخر حقيقي يعيد تصور ما يمكن أن يكون عليه التلفاز، ويقدم هذا التلفاز الفريد تجربة مميزة للمستخدم، وطريقة جديدة للتفكير، بينما يؤكد مرة أخرى ريادة إل جي في سوق أجهزة التلفاز المتميزة.

شاركها

اترك تعليقاً