إعلانات تويتر تتحدث وتتفاعل مع المستخدمين

مفهوم – أعلن موقع التغريدات تويتر عن خدمة جديدة يمكنها السماح بالتحدث مع الإعلانات والتفاعل معها بكل سهولة بدلا من المرور عليها أثناء تصفح موقع التغريدات، حيث صممت هذه الخدمة لجذب أكبر عدد من المعلنين للموقع.

خدمة تويتر الجديدة تمكن المستخدمين من التفاعل مع الإعلان، حيث يتضمن عددا من أزرار المهام مثل نشر هاشتاج متخصص يساعد على زيادة انتشار الإعلان، حيث يعتقد من يرى هذه الإعلانات للمرة الأولى أنها Promoted tweets أو التغريدات الترويجية التى كشفت عنها الشركة منذ عدة أشهر، لكنها أشبه بأسئلة استطلاع الرأى التى تطلب منك أن تختار من بين مجموعة متنوعة من العلامات والاختيارات.

قال اندريه براجدون مدير المنتجات بشركة تويتر «هذه التصميمات الجديدة للإعلانات حصرية لتويتر، لتجعل الأمر سهل على المستهلكين للتعامل مع نشر رسائل حملات العلامات التجارية، فهى وسيلة قوية للمعلنين لتوسيع وجودهم عبر تويتر».

الإعلان على تويتر استطاعت تويتر جذب عدد كبير من المعلنين بخدمة Promoted tweets والتى ساعدت الكثير من المسوقين فى زيادة شعبية وانتشار وشهرة علامتهم التجارية، لكنها تسعى لتقديم مزايا جديدة تجعل من الموقع اختيار المعلنين الأول.

شاركها

اترك تعليقاً