الاكثر بحثا اليوم على جوجل: موعد مباراة الاهلى اليوم

مفهوم – مع كل يوم جديد هناك الجديد في العالم الانترنت، وحيث أن عملاق محركات البحث جوجل هو أكثر موقع يرصد حركة البحث على الانترنت، وكذلك موقع الفيديوهات الشهير التابع له يوتيوب، فسنتابع بشكل مستمر على موقع مفهوم في (قسم منوعات) أكثر عمليات البحث الرائجة على جوجل وكذلك أكثر مقاطع الفيديو مشاهدة على يوتيوب بشكل يومي في مصر ودول العالم العربي، ليطلع الزوار الكرام على كل جديد.

وجاءت أكثر العمليات بحثا اليوم 22 أغسطس على جوجل: موعد مباراة الاهلى اليوم

حيث يخوض نادي الاهلى المصري مباراة هامة ضد مضيفه نادي الترجى التونسى اليوم على ارضية الملعب الاولمبي ضمن دور الـ 8 المجموعات من مباريات اليوم في بطولة كأس الاتحاد الافريقي الكونفدرالية 2015 وستعرض المباراة على البث المباشر من قناة beIN SPORTS 7 HD بي ان سبورت عبر تردد القناة , وسيكون موعد توقيت مباراة الاهلى اليوم الساعة الثامنة مساءا بتوقيت مصر.

ويحتل الاهلي المركز الثاني بالمجموعة الاولى برصيد سبع نقاط خلف النجم الساحلي التونسي المتصدر برصيد تسع نقاط في حين يحتل الملعب المالي المركز الثالث برصيد اربع نقاط ويأتي الترجي التونسي في المركز الرابع والاخير برصيد ثلاث نقاط. ويدخل الاحمر مباراة الاهلي والترجي بحثا عن الفوز واقتناص الثلاث نقاط لاستعادة الصدارة التي فقدها امام النجم الساحلي بهزيمته في الجولة الرابعة بهدف دون رد ولضمان التأهل الى الدور نصف النهائي.

وأختار فتحي مبروك 19 لاعبا في تشكيلة الاهلى اليوم للسفر الى تونس الاربعاء لخوض مباراة الاهلى والترجي وهم: شريف إكرامي وأحمد عادل عبد المنعم ومسعد عِوَض وسعد سمير ومحمد نجيب وصبري رحيل ومحمد هاني وحسين السيد وشريف حازم وشريف عبدالفضيل وباسم علي وحسام عاشور وحسام غالي ووليد سليمان ورمضان صبحي ومؤمن زكريا وعبدالله السعيد ماليك إيفونا وجون أنطوي وعماد متعب.

شاركها

اترك تعليقاً