طريقة التخلص من حب الشباب في ثلاثة أيام فقط

مفهوم – حب الشباب مسكلة تؤرق الكثيرين، فعند محاولة القيام بالعديد من الطرق للتخلص من حب الشباب، ولاتكون هناك نتائج فعالة ربما تشعر باليأس، لكن هذه الطريقة توضح لك كيفية التخلص من حب الشباب في ثلاثة أيام و ايضاً التخلص من البقع الناتجة عنه و بأقل التكاليف المادية لأن الهدف من هذا المقال هو مساعدة الأخرين في إستعادة الثقة بنفسهم و تجاهل مشكلة حب الشباب، بالرغم من أن هذه الطريقة غير مكلفة إلا أنها قد تعرضك للإغراء فهي تتطلب منك المثابرة و الإلتزام ولكن تعطي بشرة متوهجة ومتألقة  وتبدو كالأطفال.

طرق علاج حب الشباب:

تناول 10 تفاحات في اليوم:
الجزء الأول من خطة الثلاثة أيام ، هو أن تتناول 10 ثمرات تفاح لمدة 10 أيام . لايمكنك تناول أي طعام أخر بهذه الكمية لأيام متتالية غير التفاح ، لأنه يساعدك في التخلص من حب الشباب . لا تتناول التفاح القديم ، يفضل تناول التفاح الأحمر الطازج  و يحتوي علي نسبة عالية من مضادات الأكسدة و يساعد أيضاً  في التخلص من السموم في الجسم . – ماسك للتخلص من اثار حب الشباب.

إستعمال زيت الخروع قبل النوم :
يمكنك القيام بذلك لمدة ثلاثة أيام متتالية لعلاج حب الشباب. فعند تطبيق زيت الخروع ، يقضي علي البثور. يعمل زيت الخروع علي إغلاق  مسام البشرة  و التخلص من الزيوت ، يحتوي زيت الخروع علي مكونات طبيعية صحية لبشرتك .يمكنك إستخدام أي علامة تجارية من زيت الخروع  فجميعهم لهم نتائج فعالة للبشرة.

تناول الكثير من الماء :
إذا هدفك هو التخلص من السموم  التي توجد في الوجه لأنها أحد أسباب حب الشباب ، لذلك ننصح بتناول كميات كبيرة من الماء يومياً  . فهو يساعد في التخلص من السموم التي تتراكم في الجسم و هذا له نتائج عظيمة في علاج الجلد.

الحصول علي قسط من الراحة :
الجسم عرضة للتوتر يومياً نتيجة ضغوط الحياة و هذا القلق يؤدي حب الشباب . لهذا فأنت بحاجة إلي الراحة لمدة 8 ساعات . حتي يكون الجسم له القدرة علي مقاومة السموم  التي تضر البشرة  . و يقاوم علامات الإجهاد التي تظهر علي الوجه  . وهناك عدد ساعات موصي بها قم بإضافتهم إلي نظامك اليومي ، هو النوم من الساعة 9 مساءاً إلي 5:30 صباحاً.

الإستمرار في إتباع النصائح :
إذا مر 3 أيام و أصبحت بشرتك ناعمة و سلسلة  ، يمكنك التوقف عن النصائح السابقة  و لا تجبر نفسك علي القيام بها طالما حصلت النتائج المطلوب كل ما ستحتاج إليه هو إضافة تعديلات بسيطة إلي نظامك الغذائي . و يجب أن تضع في إعتبارك أنك قد تكون عرضة للإصابة بحب الشباب وراثياً ، فأنت بحاجة إلي الإستمرار علي النصائح السابقة و تجنب تناول أي طعام دهني ، ستجد أن بشرتك بدأت ترجع إلي وضعها الطبيعي. و لا خلاف علي أن ،التمتع ببشرة جميلة و جديدة يعيد الثقة بالنفس.

شاركها

اترك تعليقاً