المزايا المطلوبة في هاتف samsung galaxy s7

مفهوم – بعد تسريب مواصفات هاتف samsung galaxy s7 (شاهد) تطلع الكثيرون لمعرفة المزيد عن هاتف Galaxy S7 وفي إنتظار إعلان المزيد من التفاصيل عنه خلال الفترة المقبلة، حيث أن التفاصيل الدقيقة لهاتف سامسونج المتوقع لازالت غير معروفة، من حيث المواصفات والمميزات التى سيتم إضافتها أو إزالتها من الهاتف الجديد، وفيما يلى نعرض أبرز الخواص التى يحتاجها العالم فى هاتف Galaxy S7 الجديد.

المزايا المطلوبة في هاتف samsung galaxy s7:

– كان هاتف Galaxy S6 وباقى مشتقاته يتميز بأنه لامع ومميز، ومع ذلك فإن الزجاج الموجود فى ظهره كان يوفر بعض الترسبات الناتجة عن بصمات الأصابع، لذا فمن المفضل أن يأتى هاتف Galaxy S7 بهيكل premium لا يترك بصمات الأصابع.

– تخصيص القوائم الموجودة به بشكل أفضل خاصة أن واجهة TouchWiz التى كانت موجودة فى هاتف Galaxy S6 لم تكن منظمة بالشكل المطلوب.

– التقليل من التطبيقات التى تأتى مثبتة بشكل مسبق والتى غالبا ما لا يستخدمها مستخدم الهاتف، ويستعيضون عنها ببعض التطبيقات الأخرى.

– ميزة تعديل فيديوهات بجودة 4K حيث إن سامسونج أتاحت فى هواتف S6 تصوير الفيديوهات بجودة 4K، إلا أنه لا يمكن التعديل عليها بشكل مباشر، لذلك سيكون من الأفضل لو وفرت سامسونج هذه الميزة فى هاتفها الجديد.

– عدم تقليد ميزة 3D Touch خاصة مع وجود بعض التقارير التى أشارت إلى أن سامسونج تستعد لتقليد هذه الميزة، إلا أنه من المفضل أن توفر المزيد من المميزات فى مثل هذه الخدمات.

– توفير ميزة مقاومة الماء والتراب، حيث إن سامسونج لم توفر ميزة مقاومة الماء والغبار إلا فى نسخة Galaxy S6 Active، لذلك فمن المفضل أن يتم توفير مثل هذا النوع من الحماية بشكل عام.

– تحسين جودة السماعات، حيث إن السماعات الموجودة فى الأسفل فى هاتف Galaxy S6 تعتبر أفضل من سابقتها، ولكنه قد يكون غير مناسب فى الهواتف المتوسطة، لذلك فمن المفضل أن تعمل سامسونج على تحسين جودة الصوت.

شاركها

اترك تعليقاً