بالصور .. تخلص من ازعاج التطبيقات على هاتفك

مفهوم – بالصور .. تخلص من ازعاج التطبيقات على هاتفك

تمتلئ هواتفنا الذكية بالعديد من التطبيقات المختلفة سواء تطبيقات التراسل وشبكات التواصل الاجتماعى أو بعض تطبيقات الأدوات، أو الألعاب أو حتى تطبيقات العمل التى نستغلها لتأدية الكثير من الأعمال الخاصة بنا.

تظهر المشكلة عند استخدام بعض تطبيقات العمل كالبريد الإلكترونى أو بعض تطبيقات التصميمات أو غيرها، لتفاجئ ببعض الإشعارات من بعض التطبيقات الأخرى التى لا نحتاج إليها فى الوقت الحالى والتى قد تفقدنا التركيز عن عملنا الذى نقوم به، لكن يمكن التغلب على هذا الأمر من خلال 6 خطوات فقط:
*اذهب إلى متجر جوجل بلاى وحمل تطبيق Clear Lock من هنا

*ستلاحظ أن التطبيق يخبرك أنه يحتاج إلى بعض التصريحات الخاصة، اضغط على “Give Permission”، وبمجرد أن تكون فى قائمة إعدادات الأندرويد، قم بتنشيط الخيار بجوار Clear Loc، حيث ينبغى أن تكون خضراء اللون قبل أن تعود للتطبيق مرة أخرى، حيث أن التطبيق يحتاج هذا الخيار لكى يعرف أى التطبيقات يستخدمها المستخدم وأيها يجب إغلاقه لكى لا يسبب ازعاج.

*عندما ترغب فى التركيز فى العمل أو أى أمر اخر قم بفتح Clear Lock.

*التطبيق يأتى مع مجموعة محددة مسبقا من التطبيقات التى يتم منعها بشكل افتراضى، مثل تطبيق المراسلة الفورية وتطبيقات التواصل الإجتماعى، لكن يمكن أيضا تخصيص منع تطبيقات معينة.

*بمجرد اختيار قائمة التطبيقات المزعجة لك، اضغط على زر play الموجود فى الأسفل، لتلاحظ أن التطبيق يسألك عن وضع مؤقت لمدة عمله والتى تتراوح بين 10 دقائق إلى 3 ساعات.

*الآن هاتفك الذكى لن يزعجك خلال قيامك ببعض الأعمال، حيث أن المستخدم سيلاحظ أن التطبيقات لن تفتح مهما حاول المستخدم، وأى إشعارات تأتى منها يتم حظرها.

شاركها

اترك تعليقاً