بالفيديو .. جهاز جديد للتحكم فى الإضاءة والحرارة عن بعد من سامسونج

مفهوم – جهاز جديد للتحكم فى الإضاءة والحرارة عن بعد من سامسونج

كشفت شركة سامسونج النقاب عن أدوات ذكية جديدة تمكن المستخدم من التحكم فى جميع أجهزته وأدواته المنزلية تلقائيًا عن بعد، ضمن فعاليات مؤتمرها الذى يقام فى IFA 2015 بالعاصمة الألمانية برلين.

مواصفات الأجهزة الجديدة

ووفقًا للموقع الإلكترونى لصحيفة “ديلى ميل” البريطانية، تمكن هذه الأجهزة الذكية المستخدم من التحكم فى كل شىء عن بعد وضمان حماية وأمان منزله من أى مكان فى العالم، حيث زودت بعدد من أجهزة الاستشعار المختلفة التى تعطى للمستخدم القدرة الكاملة على التحكم فى المنزل كاملا بضغطة زر، حيث تتكون أدوات سامسونج من جهاز رئيسى و4 مستشعرات، حيث يوضع الجهاز الرئيسى مع جهاز الراوتر ويختار المستخدم مكان وضع باقى أجهزة المستشعرات، وله حرية الاختيار فى تغيير أماكن وضع المستشعرات، مثل وضعهم على أزرار الإضاءة أو جهاز التليفزيون أو التكييف أو باب المنزل للتحكم فيهم عن بعد دون الحاجة إلى التواجد فى المنزل، ومراقبتها وحمايتها من العبث وتتبعها، ومعرفة تفاصيلها باستخدام تطبيق على الهاتف الذكى.

مدى توافق معدات سامسونج مع الأجهزة الأخرى

أكدت سامسونج أن معداتها الجديدة تتوافق مع معظم الأجهزة الأخرى، وسيتمكن المستخدمون من الحصول عليها ابتداءً من 10 سبتمبر الجارى للتمتع بمميزاتها.

سعر أجهزة سامسونج

تتوفر الأجهزة الجديدة من سامسونج بسعر 200 دولار، ويمكن الحصول على الجهاز الرئيسى بسعر 99 دولارًا، وتكلفة كل مستشعر على حدة نحو 30 دولارًا.

 يمكن التحكم بالأجهزة عن بعد  -اليوم السابع -9 -2015

يمكن التحكم بالأجهزة عن بعد

 	يمكن للجهاز رصد أى حركة غريبة فى المنزل وإنذار المستخدم  -اليوم السابع -9 -2015

يمكن للجهاز رصد أى حركة غريبة فى المنزل وإنذار المستخدم

 	أدوات سامسونج الجديدة  -اليوم السابع -9 -2015

أدوات سامسونج الجديدة

 	يشبه الجهاز أجهزة المراقبة  -اليوم السابع -9 -2015

يشبه الجهاز أجهزة المراقبة
شاركها

اترك تعليقاً