تاج هيور تتعاون مع جوجل وإنتل لإنتاج ساعة ذكية

مفهوم – يبدو أن الساعات الذكية سيكون لها نصيب كبير هذا العام، حيث تنوي شركة تاج هيور السويسرية الرائدة في مجال تطوير الساعات الفاخرة التعاون في الفترة المقبلة مع شركتي جوجل و إنتل للخروج بأول ساعة ذكية من إنتاجها، حسبما أورد موقع بلومبرج بزنس.

وتأمل تاج هيور بذلك مسايرة الاتجاه العام في هذه الآونة لتطوير ساعات ذكية، وربما تستغل خبرتها الطويلة في تطوير الساعات عالية التميز في الخروج بتصميم مثالي للساعات الذكية، اعتمادا على تقنيات جوجل وإنتل، وقد تنجح فيما فشلت فيه سواها من الشركات الإلكترونية.

ويبدو أن ما شجع الشركة السويسرية على الخروج بتلك الساعة الذكية هو إعداد ابل إصدارا ذهبيا فاخرا من ساعتها الذكية الأولى المقرر طرحها قبل نهاية الشهر المقبل، وهي بذلك أو مصنّعة للساعات التقليدية تتعاون مع جوجل في إعداد تصميم مشترك، وربما يفتح ذلك السبيل لدخول شركات أخرى هذا المجال.

ومن المتوقع ارتفاع نسبة استهلاك الساعات الذكية خلال العام الجاري إلى ما لا يقل عن 28 مليون وحدة، أي سبعة أضعاف مبيعاتها في 2014، وستحصل ابل على حوالي 55 بالمئة من تلك المبيعات، وفقا لإحصاء شركة Strategy Analytics لأبحاث السوق.

شاركها

اترك تعليقاً