تحديث جديد في إعلانات تيك توك

مفهوم – سيبدأ مستخدمو تيك توك الذين يبحثون في التطبيق عن مقاطع فيديو معينة في رؤية إعلانات في نتائج البحث.

حيث أعلنت TikTok أن المعلنين سيتمكنون من وضع الإعلانات بجانب المحتوى الذي يظهر عند البحث في التطبيق، عندما ينقر المستخدم على إعلان، يمكنه الاستمرار في التمرير لعرض نتائج البحث بتنسيق يشبه الموجز، يتم سحب الإعلانات من مقاطع الفيديو الأخرى التي تعرضها العلامة التجارية على النظام الأساسي.

ستظهر الإعلانات بجوار المحتوى الذي يتم عرضه عندما يبحث المستخدم على TikTok، مع تسمية شبه شفافة “برعاية” على الصورة المصغرة للفيديو.

كان قرار TikTok بعرض الإعلانات في نتائج البحث أمرًا لا مفر منه، وفي وقت سابق من هذا العام، فعل إنستجرام الشيء نفسه، حيث وضع محتوى دعائيًا مرتبطًا ببحث المستخدم.

يمكن أن تشير الإعلانات التي تستحوذ على صفحات بحث TikTok إلى أنه موضع قيم للمعلنين، حيث يستخدم الشباب بشكل متزايد TikTok كبديل لـ Google للبحث عن توصيات المنتجات أو المطاعم أو العروض لمشاهدتها.

لكن بحث TikTok ليس متطورًا مثل بحث Google، وغالبًا ما تكون الاستعلامات عن الكلمات الرئيسية وعلامات التصنيف عديمة الفائدة إلى حد كبير.

في الماضي، عانت TikTok أيضًا من إدارة المحتوى الذي ظهر بشكل بارز في نتائج البحث. وفي العام الماضي، سحبت المنصة العديد من مقاطع الفيديو التي روجت لاستخدام العقاقير الطبية كإعلانات لإنقاص الوزن بعد أن اكتشف الباحثون أن TikTok كان يظهرها في البحث.

شاركها

اترك تعليقاً