تحميل نسخة ويندوز 10 بالمساعد الصوتي كورتانا

مفهوم – قامت مايكروسوفت باطلاق الاصدار الجديد من نظام التشغيل ويندوز 10 للمطورين بالمساعد الصوتي كورتانا والعديد من الخواص الاخري التي تم الاعلان عنها في المؤتمر الأخير.

اذا كنت تستخدم الاصدار Build 9879 من ويندوز 10 ، فيمكنك الدخول مباشرة الي PC Settings ثم الي Preview builds ثم تقوم بالضغط علي Check ثم Download لبدأ تحميل الاصدار الجديد والترقية اليه مباشرة، ثم انتظر حتي ينتهي الكمبيوتر من التحديث. والخواص الجديدة في الاصدار هي كورتانا وهو المساعد الصوتي وايضاً قائمة ابدأ الجديدة وتطبيق الاعدادات الجديد وتطبيق الخرائط والصور الجديد ومتجر ويندوز وتطبيق الاكس بوكس.

اما ان لم تكن قد قمت بتحميل او تثبيت نسخة ويندوز 10 المطورين من قبل ، فيمكنك تحميل نسخة ويندوز 10 باخر التحديثات وبالاصدار الاحدث عبر هذا الرابط windows.microsoft.com. ثم تقوم باختيار النسخة التي تناسب جهازك من بين نسختين 32 بت ونسخة اخري 64 بت ، وتقوم بتحميل النسخة ثم بعد ذلك تقوم بحرقها علي فلاش ميموري او ديفيدي ثم تقوم بتثبيتها بشكل عادي تماماً كويندوز 8 وكما يتم تثبيت اي ويندوز علي جهازك. ( تحميل 32 بتتحميل 64 بت روابط مباشرة )

سنقوم بنشر تجربتنا مع النظام والكثير من الامور بمجرد الانتهاء من التحديث الي هذا الاصدار وسيكون لنا فيديوهات حول كورتانا والخواص الجديدة ، لذلك قوموا بالتحديث او التحميل الان وانتظرونا لان هناك الكثير لنتحدث عنه خلال الايام والاسابيع والشهور القادمة حول هذا النظام القادم بقوة من مايكروسوفت واريد أن اوضح امر هام وهو أن ويندوز 10 سيكون مجاني لمستخدمي ويندوز 7 و 8 و 8.1 لمن سيقوم بالترقية خلال السنة الاولي لاطلاق ويندوز 10 ، ثم بعد السنة الاولي ستكون الترقية مدفوعة ،وللاشارة ايضاً أنه من سيقوم بالتحديث لن يتمكن من العودة مرة اخري للوراء. حيث أن الترخيص المجاني الجديد لويندوز 10 سيزيل الترخيص القديم لنسخة الويندوز السابقة لديك.

شاركها

اترك تعليقاً