تطبيقات الاسترخاء على أندرويد وآيفون

مفهوم – تطبيقات الإسترخاء، حيث أصبحت التطبيقات يعتمد عليها الكثير من مستخدمي الهواتف الذكية لتلبية العديد من الأغراض والإحتياجات، ويوفر متجر جوجل وكذلك متجر آبل العديد من التطبيقات المفيدة والتي يمكن الإستفادة منها على نحو كبير، وسنستعرض خلال الشرح التالي عدد من التطبيقات المفيدة المجانية.

فمع الضغوط الكبيرة التى نتعرض لها بشكل دائم خلال الحياة العملية اليومية والتعامل مع الآخرين، تؤثر سلبا على الحالة الذهنية وتزيد من معدلات التوتر بشكل كبير للفرد، وهذا الأمر يمثل ضغطا كبيرا ويتسبب فى عدم التركيز والشعور بسوء الحالة النفسية، ولكن هذه المشكلة يمكن التغلب عليها بسهولة عن طريق مجموعة من التطبيقات على هاتفك الذكي، دون الحاجة للسفر من أجل الاستجمام، فنرصد لك أهم تطبيقات يمكنها مساعدتك فى التخلص من التوتر والحصول على الاسترخاء اللازم.

تطبيقات الاسترخاء على أندرويد وآيفون:

– تطبيق Headspace

تطبيق Headspace من أهم التطبيقات المتاحة على متجر جوجل بلاي (تحميل) وكذلك متجر آب ستور (تحميل) وهو يعمل على مساعدة المستخدم فى التخلص من التوتر عن طريق إصدار أصوات تعمل على تهدئة الأعصاب وبعد دقائق يكون عقل الفرد صافى ونسبة التوتر انخفضت.

iPhone Screenshot 1

– Calm

تطبيق Calm من التطبيقات الشهيرة أيضا على متجر جوجل بلاي (تحميل) وكذلك متجر آب ستور (تحميل)، يعمل عن طريق إرشاد المستخدم للقيام ببعض التمارين والخطوات التى تساعده فى الحصول على الاسترخاء اللازم، كما يمكن الاختيار بين أوضاع مختلفة تناسب الحالة النفسية.

iPhone Screenshot 4

– Omvana

تطبيق Omvana هو تطبيق هام ومميز على متجر جوجل بلاي (تحميل) وكذلك متجر آب ستور (تحميل)، لمحبى الحصول على بعض الإلهام، ويمكن استخدام الموقع الخاص به على الإنترنت، ويمكن اختيار موضوعات لتسمع منها أشياء تساعد على التحفيز.

iPhone Screenshot 2

شاركها

اترك تعليقاً