شرح إرسال فيديو سكايب للأصدقاء

مفهوم – شرح خاصية Skype التي يمكن من خلالها إرسال رسائل فيديو الي اسماء Skype رغم وجودهم «اوفلاين».

تسمح الرسائل الصوتيه بتجاهل المكالمات عندما تكون مشغول ليمكن الدخول الي الرسائل المسجله في وقت لاحق.

يمكن ان تصل رسالة الفيديو في الحسابات المجانيه حتي طول 3 دقائق لكن يستطيع المستخدمين بحساب دائم ان يرسلوا رسائل فيديو بأي طول، يمكن ارسال رسائل الفيديو من تطبيقات الكمبيوتر والمحمول ويمكن التسجيل من الكاميرا الاماميه او الخلفيه في اجهزة المحمول.

اضغط بزر الفأره الايمن علي اسم من قائمة الاسماء في العمود الايسر واختر ارسال رسالة فيديو Send Video Message، ان لم يكن لديك كاميرا ويب متصله سيظهر هذا الاختيار غير فعال.

ابدأ التسجيل عن طريق الضغط علي زر التسجيل record الموجود في المنتصف. يظهر مؤقت تنازلي من 3 دقائق ليمكنك ان تري وقت التسجيل المتبقي لديك، اضغط علي نفس الزر لتنهي رسالتك.

يمكن عرض الرساله ثم الضغط علي زر الارسال لترسل الرسالة، سيبدأ رفع الرساله الي Skype’s server ويعتمد الوقت المستغرق علي طول الرساله وسرعة اتصالك بالانترنت لديك.

ان كان مستقبل الرساله يستخدم اصدار اقدم من سكايب سيحصلوا علي رابط ورمز PIN ليدخلوه ليعرضوا رسالتك، سيستطيع من لديهم احدث اصدار ان يعرضوها من داخل Skype.

افتح اسم في Skype لترسل رسالة فيديو من جهازك المحمول واضغط علي زر Video message، يسجل التطبيق افتراضيًا باستخدام الكاميرا الاماميه لكن اذا قمت بالضغط علي زر الكاميرا بجوار زر التسجيل يمكن التبديل الي الكاميرا الخلفيه.

اضغط علي زر التسجيل لتبدأ تسجيل الرساله، يظهر مؤقت تنازلي سينتهي التسجيل عند الضغط علي زر التسجيل مره اخري، يمكن عرض الفيديو الذي قمت بتسجيله واضافة عنوان ووصف اليه عن طريق الضغط علي زر القلم، اضغط علي زر ارسال عند اكتمال رسالتك وشاهد رفع الفيديو وارساله الي صديقك.

شاركها

اترك تعليقاً