طريقة إضافة أكثر من بريد إلكتروني لحساب فيس بوك

مفهوم – طريقة إضافة أكثر من بريد إلكتروني لحساب فيس بوك، حيث يملك معظمنا أكثر من بريد إلكتروني، ولكننا غالباً ما نقوم بتفعيل حسابنا على مواقع التواصل الاجتماعي باستخدام بريد إلكتروني واحد ليتم الدخول عن طريقه دائماً، إلا أن موقع فيس بوك قد أتاح لنا إمكانية الدخول باستخدام أكثر من بريد إلكتروني، ليصبح الدخول إليه غير مرتبط ببريد واحد قد ننساه يوماً ما، أو لا نرغب بكتابته أمام أحد.

لإضافة بريد إلكتروني آخر على حساب فيس بوك، اتّبع الخطوات التالية:

  • اضغط على زر الإعدادات في الجانب العلوي من أي صفحة فيس بوك ثم اختر «إعدادات الحساب» Account Settings.
  • من الخيارات الجانبية اضغط على «عام» General.
  • اضغط على «تعديل» Edit عن خيار «البريد الإلكتروني» Email.
  • اختر «إضافة بريد إلكتروني آخر» Add another email.
  • ضع بريدك الإلكتروني الذي تود إضافته في الحقل «بريد إلكتروني جديد» New Email ثم أدخل كلمة سر حسابك على فيس بوك واحفظ التغييرات التي أجريتها.
  • سيرسل فيس بوك رسالة تأكيد إلى بريدك الإلكتروني الذي قمت بإضافته، ما عليك إلا فتح هذه الرسالة والضغط على الرابط الموجود فيها ليتم بذلك اكتمال الإعدادت.
طريقة إضافة أكثر من بريد إلكتروني لحساب فيس بوك
طريقة إضافة أكثر من بريد إلكتروني لحساب فيس بوك

بهذه الخطوات سيصبح البريد الإلكتروني مضافاً إلى حسابك على فيس بوك لتستطيع الدخول عن طريقه دائماً كلما أردت، وللمحافظة على إمكانية الدخول إلى حسابك في حال واجهتك مشكلة بالدخول إلى فيس بوك عبر بريدك الإلكتروني الرئيسي. وبالتأكيد يمكنك دائماً حذف البريد الإلكتروني البديل من نفس المكان في حال أردت ذلك بالضغط على كلمة “إزالة” Remove بجانب البريد.

شاركها

اترك تعليقاً