طريقة شراء هاتف آيفون في السعودية بأفضل الأسعار

مفهوم – يعتبر هاتف آيفون أحدا أكثر الهواتف مبيعًا في المملكة العربية السعودية، ويرغب الكثير من المستخدمين في إقتنائه لما يوفره من مزايا عديدة.

ويبحث الجميع عن أفضل  التي توفر السعر الجيد وتعتبر مواقع الشراء عبر الإنترنت أحد أسهل الطرق للحصول على المنتج والسعر المطلوب لما توفره من مزايا عديدة.

تابع اخر اسعار جوالات ابفون فى السعودية من هنا.

بعد النقر على الرابط يمكنك الإختيار من بين عشرات العروض لهواتف آيفون، ويمكنك الإطلاع على النصائح التالية قبل شراء الايفون.

أهم النصائح التي يجب معرفتها قبل شراء آيفون جديد:

التفضيلات

في البداية حدد إحتياجاتك و تفضيلاتك و المميزات التي تحب توافرها في هاتفك القادم ، مثلاً هل تُفضل الشاشات صغيرة الحجم أم الكبيرة ؟ ، هل وجود كاميرا مزدوجة هام بالنسبة لك أم لا ؟ ، هل تحتاج سعة تخزينية صغيرة أم كبيرة ؟ ( مع مراعاة أن الآيفون لا يوجد به منفذ ذاكرة إضافية ).

التحديثات

مع الأخذ في الإعتبار موديل الآيفون و التحديثات المستقبلية المتوقعة له ، فشركة أبل تصدر تحديثات لهواتف الآيفون حتي ٥ سنوات من تاريخ الإعلان عن الآيفون { بمعني آخر صدور ٤ تحديثات رئيسية } ( مثلاً تم الإعلان عن آيفون ٦ في سبتمبر ٢٠١٤ ومتوقع توقف وصول تحديثات له في سبتمبر ٢٠١٩ ) ، فهل التحديثات هامة بالنسبة لك و تساهم في تفضيلاتك عند شراء آيفون جديد أم لا ؟.

السعر

أيضاً حدد سعر محدد لشراء الآيفون و قم بربطه بإحتياجاتك حتي تحصل علي أفضل قيمة من الآيفون في مقابل السعر الذي حددته للشراء.

يمكنك شراء هواتف آيفون بأفضل سعر من خلال الرابط التالي: أفضل أسعار آيفون في السعودية (هنـــا).

الميعاد

نقطة هامة أخري و هي مراعاة توقيت الشراء ، فشركة أبل تعلن عن الآيفون الجديد في شهر سبتمبر و يتم إنتشاره في الوطن العربي في شهر أكتوبر ، فلا تقم بشراء آيفون جديد من شهر يونيو و حتي وصول الآيفون الجديد إليّ بلدك ، لإنه في أقل من ٣ شهور سيتم خفض سعر الآيفون القديم لوصول الآيفون الجديد ، فيمكنك الإستفادة من فرق السعر سواء في ترقية المساحة التخزينية ١٢٨ بدلاً من مساحة أقل ، أو يمكنك شراء الآيفون الجديد بسعر مقارب لسعر الشراء في شهر يونيو ، كذلك يمكنك شراء الآيفون البلس بدلاً من النسخة العادية ، أو حتي توفير فرق السعر.

هل الآيفون جديد فعلاً ؟

سؤال غريب و لكن للأسف بعض التجار عديمي الضمير يبيعون جزء من الأجهزة التي تم إستخدامها إستخدام بسيط بسعر الهواتف الجديدة ، فيمكنك التأكد من موقع أبل من هذا الرابط أن الآيفون لم يتم تفعيله فعلاً عن طريق رقم IMEI الموجود علي علبة الآيفون ، كذلك مقارنة رقم الـ IMEI الموجود علي العلبة بالموجود في الآيفون نفسه للتأكد أن تلك العلبة خاصة بهذا الجهاز.
آيفون

محتويات العلبة

لا تنس التأكد من محتويات علبة الآيفون و أن جميعها موجود مثل : المحتويات التي توجد علي موقع أبل و يمكن معرفتها عن طريق زيارة موقع أبل ثم صفحة الآيفون التي تريد شرائه و بعد ذلك ستجد محتويات العلبة في أسفل الصفحة.

شاركها

اترك تعليقاً