طريقة كتم الإشعارات في واتساب بشكل دائم

مفهوم – أطلق تطبيق واتساب ميزة كتم الإشعارات بشكل دائم للدردشة، حيث قامت شركة فيسبوك المالكة لتطبيق واتساب بتحديث التطبيق ليحل محل خيار (عام واحد) خيارُ (دائمًا).

وكان الحد الأقصى سنة واحدة فقط لكتم إشعارات الدردشة، لذا حل خيار كتم الصوت (دائمًا) محل خيار (عام واحد) الذى كان يظهر فى السابق.

وأصبح بإمكان مستخدمى واتساب الاختيار بين ثلاثة إطارات زمنية لتجاهل إشعارات الدردشة، وهى 8 ساعات وأسبوع واحد ودائمًا، كما أن ميزة كتم صوت الإشعارات فى الوضع الدائم مدعومة فى كل من المحادثات الفردية والجماعية، كما تم طرحها أيضا لكل من مستخدمى Android و iPhone.

طريقة كتم الإشعارات في واتساب بشكل دائم

إذا كانت هناك دردشة معينة تريد تجاهلها إلى الأبد، فإليك ما يجب القيام به:

افتح واتس آب.
افتح الدردشة التى تريد كتم صوتها.
بشكل دائم انتقل إلى الخيارات.
اضغط على Mute .
اختر دائمًا always.

كتم صوت محادثات واتساب يعني أنك لن تتلقى بعد الآن إشعارات أو تنبيهات عند وصول رسالة جديدة إلى المجموعة، ويمكنك بعد ذلك تجاهلها إلى حد كبير، وإلقاء نظرة من وقت لآخر عندما يناسبك ذلك.

أما في السابق، كان يتعين عليك إعادة كتم الصوت سنويًا، ولكن حساب واتساب على تويتر غرد بأن هذا لم يعد كذلك.

اقرأ ايضًا:

يعمل هذا الخيار الجديد مع معظم الأشخاص، ولكن هناك بعض الناس ممن لا يريدون حتى مشاهدة الدردشة، فكتم الصوت ليس مثاليًا لهذا الموقف.

حيث ستظل المجموعة تبرز إلى أعلى الدردشات في أي وقت ينشر فيها أي شخص داخلها، ويفضل بعضهم خيارًا لأرشفة المحادثة فقط وعدم رؤيتها مرة أخرى.

جدير بالذكر أن واتساب تختبر إمكانية إجراء وتلقي المكالمات من خلال تطبيقها على أجهزة الكمبيوتر الشخصية أيضاً، فعندما يتصل بك أحد وانت تستخدم تطبيق واتس اب على الكمبيوتر فستظهر شاشة صغيرة مع أزرار التحكم بالمكالمة كالقبول والرفض مع اسم المتصل وصورته الشخصية.

شاركها

اترك تعليقاً