طريقة مشاهدة جميع قنوات النايل سات على الكمبيوتر بجودة عالية

مفهوم – أصبح معظم الناس يعتمدون على الإنترنت بشكل أساسي في توفير خدمات عديدة، ومن بينها مشاهدة القنوات الفضائية دون الحاجة إلى أطباق دش أو صحن.

فقد تبحث كثيرا عن بث مباشر لأحد القنوات التلفزيونية على الانترنت مثل القنوات الارضية او الفضائية و قد يطول بحثك وفى النهاية لا تخرج بنتائج ايجابية حول هذا الامر.

وان عثرت على بث مباشر على الانترنت للقناة التي تبحث عنها قد تواجه الكثير من الاعلانات الاجبارية التي لا تتوقف عن الفتح ولا تستطيع مشاهدة القناة الذى تريدها او تكون الجودة ضعيفة جدا والصورة لا تكون واضحة على الاطلاق, لهذا سوف نقدم اليكم طريقة بسيطة لمشاهدة جميع المواقع التلفزيونية على قمر النايل سات بجودة عالية من الكمبيوتر.

كيفية مشاهدة جميع قنوات النايل سات على الكمبيوتر و الانترنت بجودة عالية

ان هذه الطريقة التي سوف نستخدمها فى هذا الموضوع تعتبر من اسهل الطرق التي يمكنك التشغيل من خلالها جميع قنوات قمر النايل سات الرياضية كانت او الترفيهية و لكن يجب ان تتابع الموضوع بعناية حتى تفهم الطريقة و ليس فقط التطبيق, فى العادة يمكنك استخدام برامج خارجية مثل Kodi كمثال او برامج اخرى ولكن نحن فى هذا الشرح سوف نستخدم برنامج VLC و هو يعتبر من افضل برامج الميديا على الاطلاق, بعد تحميله من الموقع الرسمي بأخر تحديث له و تثبيته وان كان لديك على الكمبيوتر فقط قم بالتحديث الى اخر اصدار لتجنب اي مشاكل و بعد الانتهاء من التثبيت نأتي الخطوة التالية.

الخطوة الثانية و هي التي تعتبر من اهم الخطوات:

يجب ان تعرف ان الطريقة المستخدم فى هذه الشرح تحميل ملف IPTV و تشغيله على برنامج VLC و من اجل تحميل ملف IPTV اذهب الى موقع flylinks (انقر هنا لزيارة الموقع) وهو يعتبر من افضل المواقع على الاطلاق لتحميل ملفات IPTV تضم جميع قنوات النايل سات واقمار عربية اخرى.

عندما تقوم بالدخول الى موقع flylinks سوف يظهر امامك الموقع كما فى الصورة مقسمة الى مواضيع, كل موضوع به ملف IPTV محدث مع تاريخ التحديث كمثال ( IPTV Serveur Nilesat Arabic ) ثم تاريخ صدور ملف IPTV.

انت الان يجب الذهاب الى موضوع القمر الذى تريد , اذا كان عنوان الموضوع به كلمة ” Nilesat ” او “Nilesat Arabic ” اذاً هذا قمر النايل سات وسوف يكون دائما تاريخ اصدار الموضوع بجانب عنوان الموضوع نفسه و يجب دائما تحميل احدث تاريخ والدخول كل يومين على الاقل الى موقع flylinks للبحث اذا كان هناك ملف IPTV جديد تقوم بتحميله.

شاركها

اترك تعليقاً