فيديو .. Lily كاميرا طائرة عالية الدقة تتبع صاحبها

مفهوم – تغير مفهوم الكاميرات وكذلك الطائرات، حيث أصبحت الطائرات بدون طيار تسيطر على العديد من المهام فى الوقت الحالى، فبعد أن استخدمتها شركة الأمازون فى توصيل البضائع للعملاء عن طريق تتبع الهاتف الذكى الخاص بالعميل، أصبح الآن هناك كاميرات طائرة، فتم إطلاق الكاميرا Lily والتى تتشابه فى كل شىء مع الطائرات بدون طيار لكنها تختلف فى طريقة التصوير والتحكم.

مواصفات كاميرا Lily الطائرة:

كاميرا Lily تلتقط مقاطع الفيديو بدقة 1080P، 60 إطار فى الثانية ولها إصدار آخر بدقة 720P، 120 إطار فى الثانية وكلا النسختين يتعقبون المستخدم أينما يذهب من خلال جهاز التحكم المزود بنظام الملاحة GPS، ويمكن للمستخدم أن يضعه فى جيبه أو يثبته على يده.

ووفقا لموقع mashable الأمريكى فإن الكاميرا الطائرة Lily حاليا تحت التطوير على أن يضاف إليها خاصية تعقب وجه المستخدم لجعله دوما داخل الإطار أثناء التصوير.

أهم ما يميز كاميرا Lily:

المثير فى الكاميرا الطائرة Lily أنها سوف تقوم بالطيران من تلقاء نفسها لتلتقط الصور أو مقاطع الفيديو وتحلق على مسافة تصل حتى 10 أمتار وتدوم لمدة 20 دقيقة محلقة فى الجو دون الحاجة لإعادة شحن، بجانب أنها سوف تكون مضادة للماء.

سعر كاميرا Lily الطائرة:

من المقرر أن يتم طرح الكاميرا الطائرة فى وقت لاحق من العام الجارى بسعر 899 دولار وللمستخدمين الذين يقوموا بالحجر سوف يحصلوا عليها بمبلغ 499 دولار فقط.

شاركها

اترك تعليقاً