قائمة تطبيقات أندرويد التى تبطئ الهاتف وتستنزف البطارية

مفهوم – قائمة من شركة AVG Technologies، تتناول تطبيقات الأندرويد التى لها تأثير سلبى على الهاتف وتستنزف بطاريته.

وحسب تقرير AVG والذي نشره موقع BRG الأمريكى أن هذه التطبيقات تعمل على استنزاف البطارية، واستخدام نسبة كبيرة من الذاكرة المؤقتة، واستهلاك كم كبير من البيانات الخاصة بك، وتم فحص هذه التطبيقات وجمعها من أكثر من مليون جهاز أندرويد، ونجد أن خدمة بث الموسيقى سبوتيفى تصدرت قائمة التطبيقات التى لها تأثير سلبى عموماً على أداء الهاتف.

وفى الوقت الذى يمكن فيه لـ سبوتيفى إبطاء الجهاز عندما يكون التطبيق مفتوحا، اتضح أن فيس بوك يمكن أن يعرقل أداء جهازك حتى إذا كان التطبيق مُغلقا فبمجرد تشغيل هاتفك، يعمل تطبيق الشبكة الاجتماعية بجعل هاتفك بطيئاً وإذا بحثت فى التطبيقات التى تلتهم بياناتك، فسوف تجد سناب شات، وBBC News.

وبالحديث عن سبوتيفى، فيمكن لتطبيق بث الموسيقى، أن يستخدم سعة هاتفك لتخزين 3333 أغنية، وهذا الإجراء يجعل سبوتيفى على رأس قائمة التطبيقات التى تلتهم السعة التخزينية، ويأتى متصفح الكروم فى المرتبة الثانية، يليه تطبيق لاين كاميرا، وكيندل، وساوند كلاود.

وإذا كنت تود معرفة التطبيقات التى تستنزف بطاريتك، فتجد أن خدمة Beaming Service الخاصة بسامسونج تأتى فى المقدمة، وأيضاً سناب شات، كما تبين الصور قائمة التطبيقات ومدى استهلاكها لهاتفك.

شاركها

اترك تعليقاً