مايكروسوفت تتيح الترجمة الفورية على سكايب للجميع

مفهوم – أعلنت شركة مايكروسوفت مؤخرًا عن إتاحة خدمة الترجمة الفورية Skype Translator على سكايب للجميع، ليبدأ المستخدمون استخدامها والتمتع بمميزاتها المتعددة.

تفاصيل خدمة الترجمة الفورية:

وقالت سكايب، على مدونتها إنها ألغت شرط التسجيل لتجربة خدمة الترجمة الفورية للمحادثات الصوتية، حيث أصبح بإمكان جميع مستخدمي نظام التشغيل ويندوز 8.1 تجربتها.

وأضافت «ببساطة قم بتنزيل تطبيق Skype Translator Preview من متجر ويندوز لحاسوبك الشخصي أو اللوحي العامل بنظام ويندوز 8.1 أو ويندوز 10 برفيو – لا حاجة للانتظار والتسجيل – استخدمه فور تنزيله».

وأشارت سكايب إلى أن خدمة سكايب ترانزليتر Skype Translator لا تدعم في الوقت الراهن إلا أربع لغات محكية فقط، هي الإنجليزية والإسبانية والإيطالية والصينية، مع إمكانية الترجمة الفورية للنصوص لـ 50 لغة.

وفقًا للموقع الأمريكى The verge كشفت سكايب عن خدمة الترجمة الفورية منذ عدة أشهر بشكل تجريبى، حيث كانت مقتصرة على عدد قليل من اللغات مثل الإيطالية والصينية ولم يكن بوسع جميع المستخدمين تجربتها، لكن طرحت الشركة خدمتها للجميع ليتمتعوا بمميزاتها المتعددة للترجمة من العديد من اللغات مثل الإنجليزية والإسبانية والإيطالية ولغة الماندرين.

حيث يترجم الكلام بشكل فورى إلى صوت ونص مكتوب ليقوم الشخص الآخر بفهمه، كما تمكنت شركة مايكروسوفت من إصلاح جميع العيوب والمشكلات التى قابلت بعض مستخدمى الخدمة، حيث أضافت مايكروسوفت العديد من التحسينات الجديدة التى تجعل من سكايب موقعًا متكاملاً يقدم خدمات مختلفة.

يُذكر أن مايكروسوفت كانت قد استحوذت على خدمة سكايب في عام 2011 مقابل 8.5 مليار دولار في أحد أكبر عمليات الاستحواذ التي تجريها الشركة، ولكن ومع ذلك تواجه الخدمة منافسة شرسة من قبل عدد من المنافسين، مثل جوجل هانج آوتس و بي بي إم BBM وتانجو وفايبر وواتساب، وهي الخدمات التي توفر إمكانية الدردشة والاتصال الصوتي.

شاركها

اترك تعليقاً