موقع هديتي أول متجر الكتروني متخصص في الهدايا بالسعودية

مفهوم – أصبحت المواقع الإلكترونية تلبي إحتياجات جميع المستخدمين، ومع الحيرة الكبيرة التي يقع فيها الكثيرين عند الرغبة في إختيار هدية لشخص عزيز عليهم، كان لابد من وجود موقع إلكتروني يلبي إحتياجات المستخدمين وخاصة في الوطن العربي.

موقع هديتي (هديتي) هو أول متجر الكتروني متخصص في الهدايا والمناسبات في السعودية، انطلق عام 2016 من مدينة جدة.

يوفر الموقع مزايا عديدة تضمن الشراء الآمن من خلاله، بجانب توفيره عدد من المنتجات المميزة المتنوعة حيث يضم أقسام مختلفة مثل: الأكسسوارات وكروت المناسبات ومستحضرات التجميل والهدايا المتنوعة.

طريقة الشراء عبر موقع هديتي.كوم يتميز بسهولة كبيرة وخطواته كالتالي:

1- التوجه الى المتجر (من هنا):

قم بالتوجه الى المتجر أو ببساطة قم باختيار منتجك المفضل من الصفحة الرئيسية.

2- اختيار المنتجات:

قم باختيار المنتج الذي يناسبك بالضغط على صورته ثم ستتوجه مباشرة الى صفحة العرض الخاصة بالمنتج “تذكر أنه يمكنك دائماً إضافة المنتج أو استعراضه بشكل سريع عند استخدامك للحاسب الآلي” عن طريق زر الاضافة الى السلة الموجود على صورة المنتج، أو الضغط على زر معاينة سريعة للمعاينة السريعة بدون الانتقال الى صفحة المنتج.

نصيحة 1: إذا كنت تبحث عن منتج معين، استخدم صندوق البحث الذي يقع في الجزء العلوي من الموقع. ببساطة أدخل ما تريد البحث عنه، و ستحصل على نتائج مدهشة!

نصيحة 2: إذا كنت ترغب في تصفح فئة منتجات معينة، استخدم قائمة “تصنيف”، وتنقل بين الفئات المفضلة لديك و نحن سنقدم لك أفضل المنتجات في كل منها.

نصيحة 3: أو فقط قم بالتصفح من خلال الصفحة الرئيسية لدينا و استعد للمفاجآت من أحدث وأفضل الصفقات.

نصيحة 4: أثناء التصفح و البحث، تحقق من المعلومات الأساسية التي نعرضها تحت كل منتج. يمكنك أيضاً استخدام خيارات التصنيف المختلفة على اليسار لتحديد النتائج التي تناسب احتياجاتك – وفقاً لميزات المنتج و السعر. انقر على المنتج إذا كنت ترغب في معرفة المزيد و الأضافه إلى عربة التسوق.

3- إضافة إلى السلة:

عند الدخول الى صفحة المنتج سوف يظهر لك زر “إضافة إلى السلة” وبجانبها يظهر مربع صغير لتحديد الكمية المطلوبة من المنتج وأيضاً تستطيع تحديد أي خيارات أخرى مثل حجم المنتج من قائمة الخيارات المتاحة لديك في كل منتج وعند الانتهاء من تحديد العدد والخيارات يمكنك الضغط على زر “إضافة إلى السلة” حينها سوف يتم تحويلك تلقائياً الى صفحة “عربة التسوق” والتي يمكنك استعراض منتجاتك التي اخترتها بداخلها، إن كنت ترغب بإضافة المزيد من المنتجات فيمكنك الرجوع الى صفحة “المتجر” من الأعلى أو الضغط على زر “متابعة التسوق”.

4- التقدم لإنهاء الطلب:

بعد الانتهاء من إضافة جميع منتجاتك المفضلة سوف تلاحظ ظهور زر “التقدم لإنهاء الطلب” داخل صفحة “عربة التسوق” يرجى الضغط على زر “التقدم لإنهاء الطلب” ثم سوف تتوجه الى صفحة “الكاشير” حيث سوف تملأ بيانات فاتورتك بالبيانات الرئيسية مثل “الإسم الأول – الإسم الأخير – العنوان بالكامل – رقم الموبايل – البريد الالكتروني” ثم يمكنك تحديد خانة “تسجيل اشتراك” اسفل البريد لتصبح بذلك مشترك لدينا.

تذكر أنه يمكنك دائماً اضافة ملاحظاتك أو طلباتك الخاصة الى الطلب في خانة “ملاحظات الطلب”

5- الشروع في إنهاء الطلب:

عند الانتهاء من تعبئة بياناتك سوف يكون أمامك تحديد خيار الدفع المفضل لديك ضمن قائمة الخيارات المتاحة في المتجر، وبعد تحديد خيارك قم بالضغط على زر “تأكيد الطلب” أو “التوجه الى PayPal” (يتغير الزر حسب طريقة الدفع المحددة لديك)، فإن كان خيارك هو الدفع عن طريق PayPal فسوف تتوجه إلى موقع باي بال للدخول الى حسابك، وإن كان خيارك الدفع عند الاستلام فسوف يتم عرض رسالة تأكيد على طلبك وسوف نتواصل معك لتأكيد موعد ومكان التسليم.

6- تابع طلبك حتى يتم تسليمه على بابك:

تتساءل ماذا حدث لطلبك؟ لا تقلق، مع هديتي.كوم سيكون لديك خيار التحقق من عملية وصول الشحنة، لذلك يمكنك دائماً متابعة طلبك.

هديتي.كوم تعمل مع خدمات شحن موثوقة لتقديم منتجاتك إلى بابك في أسرع وقت ممكن.

شاركها

اترك تعليقاً