هواوي تعلن عن تحقيق رقم قياسي في عدد شحنات هواتفها

مفهوم – أعلنت مجموعة هواوي لأعمال المستهلك عن تحقيق رقم قياسي جديد في عدد شحنات هواتفها الذكية خلال عام 2018 التي بلغت أكثر من 200 مليون وحدة تم شحنها للأسواق العالمية.

ويرجع الفضل في تحقيق هذا الإنجاز الجديد الي ثقة ودعم مستهلكي وشركاء هواوي حول العالم، هذا وبالإضافة الي مزايا وقدرات هواتف هواوي الذكية التي تشمل كل من سلسلة Mate 20 وP20 وهواتف Honor 10.

وتضمنت شحنات هواوي التي تبلغ 200 مليون وحدة على أجهزة Honor التي أسهمت في تحقيق هذا الرقم الكبير.

وصرح “ريتشارد يو”، الرئيس التنفيذي لمجموعة هواوي لأعمال المستهلك، “بالنظر الي المستقبل، ستركز مجموعة هواوي لأعمال المستهلك على مفهوم أعمالها الذي يرتكز على المستهلك، وسنستمر في ابتكار منتجات جديدة، وسنبذل كل جهدنا في أن نصبح رواد ومتصدري الموجة القادمة من ثورة الهواتف الذكية، كما أننا سنقدم قيمة جديدة للمستهلكين، لتوفير مزايا أكثر تساعد المستهلكين على الاستمتاع أكثر بحياتهم، وهذا ما يجعل من هواوي علامة تجارية مفضلة لدي المستهلكين حول العالم.”

وخلال السنوات الثماني الماضية، ارتفعت شحنات هواوي للهواتف الذكية من 3 مليون هاتف في عام 2010 إلى 200 مليون هاتف في عام 2018، مما يعكس نموا يصل إلى ستة وستين مرة.

وتحولت هواوي من شركة غير مصنفة الي أحد أفضل 3 لاعبين في سوق الهواتف الذكية العالمية. وفي الربعين الثاني والثالث من عام 2018، أصبحت هواوي ثاني أكبر شركة للهواتف الذكية في العالم، بحصة سوق عالمية تبلغ 14.6٪.

في الوقت الحالي، تضم قاعدة عملاء هواوي أكثر من 500 مليون مستخدم لهواتفها الذكية في أكثر من 170 دولة حول العالم. ووفقا لتقرير صادر عن IPSOS، إحدى المؤسسات البحثية الرائدة في هذا المجال، لقد اصبحت علامة هواوي التجارية مرتبطة بفكرة استمرارها في التقدم وقدرتها القوية على الابتكار والثقة في نظر قاعدة مستهلكيها العالمية.

شاركها

اترك تعليقاً