جوجل

About Me من جوجل للتحكم في الخصوصية

مفهوم – بالتأكيد الخصوصية موضوع حساس للغاية للمستخدمين على الإنترنت، حيث يسعى الكثيرين للتوجه إلى تطبيقات دردشة مشفرة وايضا استخدام مواقع وشبكات اجتماعية تمكنهم من حماية معلوماتهم، لذا فقد أطلق عملاق الانترنت جوجل خدمة About me والتي تتيح للمستخدمين التحكم في كل معلوماتهم الشخصية.

About Me هى عبارة عن صفحة تظهر للمستخدمين أى المعلومات والتفاصيل التى يظهرها محرك البحث عنهم للآخرين، من أجل مساعدة المستخدمين على ضبط إعدادات الخصوصية الخاصة بهم بشكل أفضل من أى وقت مضى، والصفحة تظهر لك ما يراه الآخرون فى الملف الشخصى الخاص بك عندما يدخلون عليه من صور أو مقاطع فيديو أو معلومات خاصة.

تفاصيل ميزة جوجل About Me

بمجرد الدخول إلى صفحة About Me وتسجيل الدخول بحسابك على Google+ سيكون متاح لك التحكم في المعلومات التي تريد ظهورها عنك في مختلف خدمات الشركة بما فيها جوجل بلس وأيضا يوتيوب وبلوجر وخرائط جوجل وجيميل وجوجل درايف مع خدمة صور جوجل إلى أخره من الخدمات التي تقدمها.

فيمكن التعامل مع المعلومات والبيانات الخاصة بك بشكل مرن، وتغيرها بطريقة بسيطة، وشرحت شركة جوجل هذه الميزة فى جملة بسيطة وهى Control what people see about you وشجعت المستخدمين على البدء فى التعرف عليها وضبط ما يراه الآخرون عنهم.

يمكنك الإطلاع وتجربة About Me من هنا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *