Instagram انستجرام

إضافة خاصية البحث عن الصور عبر الإنترنت في إنستجرام

مفهوم – إضافة خاصية البحث عن الصور عبر الإنترنت في إنستجرام، حيث أضاف موقع تبادل الصور عبر الإنترنت إنستجرام خاصية جديدة، وهى خاصية البحث عن الصور عبر الإنترنت من أجهزة الكمبيوتر المكتبى بعد سنوات من تركيز الموقع على مستخدمى الأجهزة المحمولة.

وقد أعلن موقع تبادل الصور المملوك لموقع التواصل الاجتماعى الأشهر فيسبوك عن الخاصية الجديدة عبر موقع التدوينات الصغيرة تويتر، حيث قال إنه أصبح الآن فى مقدور مستخدميه البحث عن الأشخاص والأماكن ورؤوس الموضوعات هاشتاج على مواقع التواصل الاجتماعى.

وأشار موقع بى سى ماجازين المتخصص فى موضوعات التكنولوجيا إلى أن هذه الخاصية متاحة بالفعل لمستخدمى إنستجرام عبر الأجهزة المحمولة، فى حين كان مستخدمو الموقع عبر الكمبيوتر المكتبى يلجأون إلى تطبيقات مستقلة مثل ويبستا وأون إنستجرام وجرامفيد وإيكونو سكوير وفايندجرام للبحث على موقع إنستجرام.

يذكر أن إنستجرام طرح خاصية البحث على الإنترنت لأول مرة عام 2012، لكن فى ذلك الوقت كان يمكن للمستخدم البحث فقط بين الصور التى أضافها بنفسه، وفى العام التالى أضافت خاصية البحث بين صور إنستجرام كلها.

تأتى الخطوة الجديدة من جانب إنستجرام، بعد شهر واحد من طرح إصدارات محدثة للأجهزة التى تعمل بنظامى التشغيل أندرويد وآى.أو.إس.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *