مغاسل سيارات اوتوماتيك

مفهوم – تعتبر مغاسل السيارات المتطورة والمزوّدة بأحدث التقنيات التكنولوجية المستخدمة في هذا المجال من الأدوات المفيدة والتي تسهل من مهمة غسيل السياراة، خاصة وأن العملاء يُحبون هذا النوع الأوتوماتيكي إذ أنه يقوم باسترجاع شكل ورونق السيارة.

وتعتبر مغاسل سيارات اوتوماتيك من المصانع الرائدة في الصين يعمل على توفير حلول الآلات الصناعية ومعدات مغاسل المركبات اليدوية والأوتوماتيكية والتدريب والصيانة التقنية في المملكة العربية السعودية، حيث ندرك أن التكنولوجيا المتطورة والتقنيات الحديثة هي الرئة التي تتنفس بها مجتمعات الأعمال والمنشآت العصرية الطامحة في النمو والنجاح.

بدأت شاين وش بتحديات قوية جعلت منها خبير متمكن في مجال أجهزة غسيل السيارات الأوتوماتيكية؛ وذلك بخبرتنا المميزة بالمجال، حيث قمنا بتركيب أجهزة غسيل السيارات الأوتوماتيكية في دول متعدده اوربيه. حيث أننا نستثمر وقتنا ومواردنا في البحث والتطوير للوصول إلى القمة معكم وبكم.

أحد منتجات شاين وش:

الموديل ( S1 )

نظام غسيل العجلات: حيث يعمل عن طريق الحساسات مع إمكانية إضافة خاصية رشاشات ماء الضغط العالي. شاشة تحكم تعمل باللمس :حيث انها الطريقة الأسهل والأكثر فاعلية للتحكم بجهاز غسيل السيارة وملاحظات التنبيه.

مجفف الهواء: حيث يعمل بخاصية الوصول للزوايا الصعبة الجديدة كلياً ومجفف الجانب الثابت لتحقيق أفضل النتائج. فرش متحركة بأحدث التقنيات :حيث انها مزودة بمستشعرات أمان وتحكم مستقلة.

عندما نتحدث عن المتانة القوية والجودة العالية نقصد بها آلة الغسيل ون بالرغم من بساطة تصميمها وأناقته الا انها تميزت بهيكل من الحديد المجلفن لمقاومة الصدأ وأيضاً تميزت بالاغطية والتكسيات من الستينلس ستيل للأجزاء المعرضة للماء؛ لتكون الرقم الأول لدى الكثير.​

شاركها

اترك تعليقاً