Instagram انستجرام

إنستاجرام تكشف عدد الصور المرفوعة يوميا ونسبة المستخدمين جغرافيا

مفهوم – للمرة الأولى كشفت خدمة مشاركة الصور والفيديو القصير إنستاجرام عن أرقام المستخدمين بحسب المناطق الجغرافية، وعدد الصور التي يتم رفعها يوميًا.

حيث أوضحت إنستاجرام أن مستخدميها النشطين شهريا، الذين يزيد عددهم عن 300 مليون، يرفعون يوميا أكثر من 70 مليون صورة تتلقى ما مجموعه 2.5 مليار إعجاب.

وقالت إنستاجرام، المملوكة لشركة فيس بوك، إن 70% من مستخدميها النشطين هم من خارج الولايات المتحدة، 14 مليونا منهم من المملكة المتحدة.

ويُعرَّف «المستخدمون النشطون شهريا» من قبل الشركة بأنهم الأشخاص الذين يقومون بتسجيل الدخول واستخدام التطبيق أو موقع الخدمة على الويب مرة واحدة على الأقل في الشهر، دون أن يشمل ذلك بالضرورة نشر صور.

وتأتي هذه التفاصيل بينما كشفت إنستاجرام عن بعض التفاصيل المتعلقة بالتغييرات القادمة على المنتجات الإعلانية الخاصة بها في الأشهر المقبلة.

وقالت الشركة إن جميع أدوات استهداف الإعلانات الخاصة بفيس بوك ستتوفر في نهاية المطاف للعلامات التجارية التي تقود حملات إعلانية على إنستاجرام، والهدف من ذلك هو إنشاء منصة ذاتية الخدمة للعلامات التجارية، بحيث يقل الجهد المطلوب لتجهيز الحملات للنشر.

وإلى ذلك التاريخ، تعمل إنستاجرام على نحو وثيق مع المعلنين لضمان تماشي الإعلانات المنشورة على المنصة مع روح الموقع ولا توفر تجربة مدمرة للمستخدمين.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *