سامسونج

مواعيد تحديث هواتف سامسونج إلى أندرويد مارشميلو

مفهوم – خارطة مواعيد تحديث بعض أشهر هواتف شركة سامسونج إلى نظام التشغيل أندرويد مارشميلو، وقائمة أخرى بالأجهزة التي سيصلها التحديث لكن بدون تحديد الموعد.

كما تلاحظون من الصورة فإن نوت 5 و اس 6 ايدج بلس سيصلهم مارشملو بدءاً من ديسمبر القادم، أما اس 6 و اس 6 ايدج سيتأخرون حتى يناير 2016، و نوت 4 و نوت ايدج سيصلهم التحديث في فبراير.

تلك كانت هواتف ومواعيد مؤكدة من الشركة، هناك هواتف أخرى من المتوقع أن يصلها التحديث لكنها لم تحصل بعد على الموافقة بالتالي لانعرف مواعيدها الدقيقة، لكن من الصورة يمكن أن نعرف تدريجها.

وتلك القائمة تضم اس 5 و ألفا و A3, A5,A7,A8 و E5,E7 سيصلها تحديث مارشملو لاحقاً بعد فبراير 2016 في حال حصلت على الموافقة من سامسونج وبالطبع الموافقة تقترن بإختبار النظام الجديد على تلك الهواتف ومراقبة أدائها حتى لاترسل تحديثات تؤدي لمشاكل خاصة البطئ والتعليق.

ومن خريطة الطريق نلاحظ أن هواتف أخرى سيجري اختبارها لاحقاً لإرسال التحديث لها، حيث أن الهواتف في الصورة هي مرحلتين من التحديثات وهناك مرحلة ثالثة على الأقل تضم هواتف بمواصفات أقل وربما تاريخ اصدار أقدم. بكل حال سنعلمكم بحال بدء إرسال التحديثات لكل الهواتف المذكورة وللعلم فإن التحديث يكون تدريجي لكل دول العالم وهذا قد يستغرق بعض الوقت الذي يتراوح من أسابيع إلى أشهر ليغطي كامل العالم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *