انسان آلي يحكم أمريكا عام 2028

مفهوم – على ما يبدو أن الروبوت أو الإنسان الآلي الذي تعمل البشرية على تحسينه وتطويره سيكون في يوم من الأيام هو من يحكم البشرية!.

فإذا كنت تعتقد أن الروبوتات سيقتصر عملها على بعض الوظائف فى المستقبل، فعليك مراجعة الأمر لأن العلماء يعملون على تطوير مجموعة من الروبوتات التى يمكنها أن تقوم بأعمال سياسية وليس هذا فقط بل يمكنها أن تصبح حاكمة لبعض الدول الكبرى.

وتوقع أحد خبراء الروبوتات أن الإنسان الآلى سيحكم الولايات المتحدة الأمريكية بحلول عام 2028، وهذا بعد التطور الكبير الذى يشهده هذا المجال، وقدرات الذكاء الاصطناعى القادرة على إنتاج روبوتات تفكر مثل الإنسان وتتخذ إجراءات أكثر دقة، وفقا لموقع ميرور البريطانى في تقرير بعنوان Power-crazed robot ‘will become US President by 2028’ – and we’re not talking about Donald Trump.

انسان آلي يحكم أمريكا عام 2028
انسان آلي يحكم أمريكا عام 2028

سيطرة الروبوتات على العالم:

ذكر التقرير الحديث أن الإنسان الآلى سيكون أكثر عدلا وأقل أنانية من البشر وهذا الأمر سيدفعه لاتخاذ قرارات صحيحة وعادلة، بالإضافة إلى أنه سيكون بعيدا عن جماعات الضغط وجماعات المصالح الخاصة أو الرغبات الشخصية، ومن المتوقع أن يتم تجربة الرئيس الروبوت فى أمريكا لأنها من الدول التى تهتم بالتطور وخوض التجارب الحديثة.

ولم يكون هذا الأمر ممكن إلا مع الانتخابات الرئاسية فى عام 2028 لأن فى هذا الوقت سيكون هناك تطور كبير وتقنيات حديثة أكثر من الآن، وسيشهد العالم ثورة جديدة فى تاريخ الحكم.

شاركها

اترك تعليقاً