أكثر تطبيق إستخدامًا على أندرويد

مفهوم – التطبيقات أصبحت يعتمد عليها الكثير من مستخدمي الهواتف الذكية لتلبية العديد من الأغراض والإحتياجات، ويوفر متجر جوجل العديد من التطبيقات المفيدة والتي يمكن الإستفادة منها على نحو كبير، وربما يرغب البعض في معرفة أكثر التطبيقات إستخدامًا على متجر جوجل.

أكثر تطبيق إستخدامًا على أندرويد:

كشف الموقع الأمريكى Phandroid فى تقرير جديد عن أن Clean Master هو التطبيق الأكثر استخدامًا خلال الربع الأخير من عام 2015، على عكس المتوقع، حيث استطاع التطبيق التغلب على كل من فيس بوك وواتس آب وباقى تطبيقات الدردشة الشهيرة.

تطبيق Clean Master (للتحميل)

تأتى هذه النتائج بعد تحليل الملايين من تطبيقات أندرويد الشهيرة، وفحص طلبات الإعلانات فى التطبيق فى أكتوبر ونوفمبر وديسمبر، حيث كان Clean Master التطبيق المهيمن طوال هذه الفترة، وحظى بعدد مميز من المستخدمين، بينما جاء تطبيق الحماية الشهير CM Security فى المرتبة الثانية.

Cover art

ووفقًا للموقع الهندى Phonearena يتميز تطبيق Clean Master بسهولة استخدامه وقدرته على الحفاظ على الهاتف الذكى، حيث يقوم بفحص الهاتف وتحديد التطبيقات الأكثر استنزافًا للبطارية وتفريغ ذاكرة الوصول العشوائى «رام» لزيادة سرعة أداء الهاتف بشكل عام، بالإضافة إلى قدرته على حماية الهاتف من الفيروسات والثغرات المدمرة.

شاركها

اترك تعليقاً