تويتر

إلغاء حد الـ 140 حرف للرسائل الخاصة في تويتر

مفهوم – إلغاء حد الـ 140 حرف للرسائل الخاصة في شبكة التدوين المُصغر تويتر، حيث أعلنت تويتر عبر موقعها الرسمي عن إنهاء حد الـ 140 حرف للرسائل الخاصة ضمن موقعها.

وذكرت الشركة عبر بيانها: «إذا قمت اليوم بفحص رسائلك الخاصة ربما تكون لاحظت وجود شيئ مفقود، الحد المغروض على الرسائل والمحدد بـ 140حرف قد اختفى، وأصبح بإمكانك منذ اليوم الدردشة ضمن الموقع وضمن رسالة واحدة بدون حدود لعدد الأحرف».

وأضافت: «يعتبر تويتر مجتمع كبير بمسخدميه، وتقدم الرسائل الخاصة ضمنه إمكانية الدردشة مع أشخاص محددين ومشاركتهم ذكرياتك وأخبارك والأحداث التي تكتشفها على تويتر، وهناك مئات الملايين من التغريدات التي يتم إرسالها عبر تويتر يومياً، وهو ما يشكل فرصة للنقاش مع أصدقائك حول ما يحدث في العالم الذي تعيشون فيه».

وأضافت أيضا: «ولهذا السبب قمنا بعدد من التغييرات والتحسينات خلال الأشهر الماضية على ميزة الرسائل الخاصة ضمن تويتر، واليوم نقدم تغير يعتبر خطوة كبيرة في جعل الجانب الخاص من تويتر أكثر قوة ومتعة».

يذكر أن التغير الذي حصل اليوم يطبق فقط على الرسائل الخاصة، بمعنى أن عدد الأحرف المسموح بها ضمن التغريدة الواحدة مازال 140 حرف.

وسيتم طرح التحديث ضمن تطبيق تويتر الرسمي بدءاً من اليوم، على أن يصل بشكل تدريجي لاحقاً لمستخدمي تويتر على الويب وأندرويد وiOS وأنظمة Mac.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *