computer كمبيوتر شاشة

برنامج 5KPlayer المجاني لتشغيل الفيديو بدقة 4K

مفهوم – مع انتشار الفيديوهات التي تم تصويرها بدقة 4K ذات دقة العرض فائقة الوضوح، يرغب الكثيرون في معرفة كيفية تشغيل مقاطع الفيديو التي بهذه الدقة، حيث إن العديد من برامج الميديا لتشغيل الفيديوهات علي الكمبيوتر لا تدعم هذه الدقة اي لا تتيح عرض الفيديو الذي يكون مصور بهذه الدقة.

5KPlayer Supports AirPlay Streams Video and Music

في البداية يجب أن تكون شاشة الكمبيوتر تدعم عرض الفيديو بهذه الدقة من الاساس، فإن كانت الشاشة لا تدعم هذه الدقة فذلك وبشكل مؤكد سيكون مشاهدتك للفيديو غير ممتعة نظراً للبطئ الشديد والضغط علي بطاقة الشاشة لأقصي درجة.

برنامج 5KPlayer المجاني (للتحميل)

برنامج 5KPlayer هو برنامج مميز لتشغيل مقاطع الفيديو علي حاسوبك بأعلي دقة ممكنة حتي دقة 4K فهو لديه القدرة علي إستعراض الافلام ومقاطع الفيديو المصورة بهذه الدقة بكل سهولة.

بل ويدعم كذلك الدقة الاعلي وهي 5K إذا كانت تتوفر لديك والعديد من المميزات الآخري فضلاً عن التصميم المميز للبرنامج وواجهة المُستخدم البسيطة، كما يتيح ايضاً تشغيل اي من الوسائط مثل الاغاني بجميع صيغها وايضاً تشغيل روابط البث المباشر من خلالهُ.

كل ما عليك بعد تحميل وتثبيت البرنامج وتشغيله، أن تقوم باختيار ما تريد من حيث تحميل الفيديو من اليوتيوب وغيرها من مواقع المشاهدة او تشغيل فيديو او فيلم من جهازك او تشغيل مقاطع موسيقية من جهازك او الرديو، فالبرنامج يتيح لك واجهه بداية مميزة وسهلة وبتصميم انيق.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *