تفعيل خدمة تحويل الأموال من خلال ماسنجر فيس بوك

مفهوم – تفعيل خدمة تحويل الأموال من خلال ماسنجر Messenger فيس بوك، حيث أعلنت فيس بوك مؤخراً عن تفعيل ميزة نقل الأموال عبر تطبيقها للتراسل ماسنجر، وهي الميزة التي تم الكشف عنها سابقاً في شهر مارس الماضي، والتي تتيح نقل الأموال بشكل فوري عبر تطبيق الدردشة.

ويحتاج المستخدم للاستفادة من الميزة إضافة بيانات بطاقة Debit Card الخاصة به من نوع فيزا أو ماستر كارد، ولإرسال الأموال لشخص معين، يتم فتح المحادثة الخاصة معه، والضغط على علامة الدولار الأمريكي ($)، ثم كتابة المبلغ المراد إرساله، والضغط على زر Pay في أعلى الصفحة.

ولتعمل الميزة بشكل جيد، يجب أن يمتلك الطرفان حسابات بنكية جارية، ليتم مزامنتها مع تطبيق ماسنجر، ويجب أيضاً لمستقبل الأموال أن يُدخل معلومات حسابه البنكي ليتم استقبال الأموال عليها، ومن ثم فتح الرسالة وقبول الحوالة، وستظهر المعاملة المالية في سجل الرسائل بين الشخصين.

وقد تصل مدة وصول الأموال إلى الطرف المستقبل، إلى ثلاثة أيام عمل، مثل المعاملات البنكية التقليدية، ولا يتم خصم أي رسوم خاصة بعملية نقل الأموال، على عكس بعض الخدمات الأخرى.

وذكرت فيس بوك أنها جهزت فريقاً من الخبراء لمنع حدوث أي عمليات احتيال عبر الخدمة الجديدة، حيث أنهم يقوموا بمراقبة المعاملات التي تمت، وفحص أي معاملات قد يشتبه فيها عبر تطبيق ماسنجر.

شاركها

اترك تعليقاً