امريكا

جلاكسي إس 10 يحقق أعلى مبيعات في أمريكا في تاريخ سامسونج

مفهوم – أعلنت سامسونج أن مبيعات الطلب المسبق على سلسلة هواتف جلاكسي إس 10 هي الأعلى على الإطلاق لهواتف جلاكسي في الولايات المتحدة، وهذا يمثل عشر سنوات من هواتف الشركة الكورية الجنوبية.

لكن يجب ملاحظة أن سامسونج تقول إن هذا الإنجاز يمثل كامل سلسلة جلاكسي إس10 التي تتضمن جلاكسي إس10 إي، وجلاكسي إس10، وجلاكسي إس10 بلس.

وكانت الشركة تطرح هاتفين فقط من سلسلة هواتف جلاكسي في السنوات الأخيرة، لهذا فإن القفز إلى إصدار ثلاثة هواتف هذا العام قد يكون له دور في تلك الأرقام القياسية.

ووفقا لسامسونج، فإن طلبات الشراء المسبقة للهاتف الأعلى فئة بين الثلاثة وهو غلاكسي إس10 بلس -الذي تطرحه بسعر يبدأ من 999 دولارا- تمثل 57% من إجمالي الطلبات المسبقة على هواتف جلاكسي إس10.

ولا يعد هذا مفاجئا جدا إذا أخذنا بعين الاعتبار أن المتبنين الأوائل لهواتف الشركة الرائدة هم الذين يظهرون عادة حماسا أكثر لطلبات الشراء المسبق في المقام الأول.

مزابا جلاكسي إس 10

ويملك هاتف جلاكسي إس 10 بلس أكبر بطارية بين هواتف السلسلة بسعة 4100 ميلي أمبير، ووفقا لموقع “تومز غايد” المعني باختبار المنتجات الإلكترونية، فإن نتائج اختباراته لأداء البطارية في الحياة العملية كانت مذهلة، حيث دام الهاتف 12 ساعة و35 دقيقة، مما يجعلها أطول مدة تحققها بطارية هاتف رائد منذ أكثر من سنة.

كما يملك جلاكسي إس10 بلس أكبر شاشة بين السلسلة، بقياس 6.4 بوصات، ويتضمن كاميرا أمامية ثانية ذات مستشعر للعمق من أجل التقاط صور سيلفي بمؤثرات خاصة، وما يتبع وجود الكاميرا من شق دائري آخر في الشاشة.

في المقابل، تطرح الشركة هاتف جلاكسي إس10 بسعر 899 دولارا، ويأتي بشاشة بقياس 6.1 بوصات، ومستشعر بصمة الأصبع الألتراسونيك ذاته الموجود في جلاكسي إس10 بلس مدمج في الشاشة.

أما جلاكسي إس10 إي فتطرحه سامسونج بسعر 749 دولارا، وهو يعمل بمعالج سنابدراغون 855 ذاته المستخدم في الهاتفين السابقين، ويأتي بشاشة بقياس 5.8 بوصات، لكنه يفتقر إلى كاميرا التصوير البعيد (تيليفوتو) في الجهة الخلفية والموجودة في الهاتفين السابقين، كما يفتقر إلى مستشعر قارئ البصمة المدمج في الشاشة، حيث نقلته الشركة إلى زر التشغيل على جانب الجهاز.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *