العاب اندرويد

طرح لعبة call of duty على هواتف اندرويد وآيفون

أعلنت شركت Activision – بالتعاون مع شركة Tencent – عن إطلاقها للعبة Call of Duty: Mobile على الأجهزة المحمولة في مختلف بلدان العالم التي يتوفر فيها دعم لمتجر تطبيقات أندرويد جوجل بلاي ومتجر تطبيقات آبل آب ستور.

وطورت لعبة Call of Duty: Mobile من قبل شركة TiMi Studios لصالح شركة Tencent وتنشرها شركة Activision وهي تقدم تجربة اللعب الحر من منظور الشخص الأول.

وتُعد اللعبة بمثابة نسخة الهاتف الذكي من اللعبة الشهيرة Call of Duty التي تعتبر من أشهر الألعاب القتالية والتصويب عبر منصات ألعاب الفيديو.

وسيكون نظام اللعبة بأسلوب “البقاء على قيد الحياة” مثل ببجي وفورت نايت، عبر هبوط اللاعب مع 99 لاعبا آخر في خريطة

وسيقوم اللاعب بالهبوط من الطائرة عبر المظلة، ثم يبدأ بالبحث عن الأسلحة وخوض القتال وعليه البقاء حتى النهاية ليفوز باللعبة، وذلك بنفس آلية “ببجي موبايل”.

وسيرتدي اللاعب في اللعبة ملابس عسكرية قتالية وليست مدنية، ويُمكن خوض اللعبة بشكل فردي، أو ثنائي، أو فرقة مكونة من أربعة لاعبين.

وتحتوي اللعبة على مروحيات قتالية وقوارب مائية ولكنها ستستخدم للتنقل ولا تحتوي على أسلحة ثقيلة مثبتة، كما أن تصميم واجهة اللعبة خلال اللعب مشابهة للعبة ببجي موبايل من حيث وجود الأوامر والخيارات على الشاشة.

وتمكن اللعبة اللاعبين من اللعب والاستمتاع بتجربة مميزة ضمن مختلف خرائط اللعبة التي يفضلونها وفي أنماط التنافس المتنوعة باستخدام الشخصيات الغنية والأسلحة الفريدة التي تزخر بها اللعبة وعبر مختلف الامتيازات التجارية، ومنها العالمين Modern Warfare وBlack Ops في لعبة واحدة.

وتتوفر لعبة Call of Duty: Mobile باللغة العربية، وتقدم على الأجهزة المحمولة جميع أنماط اللعب التنافسي المتعدد اللاعبين، بالإضافة إلى بيئة اللعب Battle Royale الجديدة تماماً، والتي تشمل البيئات الكلاسيكية من لعبة Call of Duty ومجموعتها من المركبات البرية والبحرية والجوية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *