windows 8.1 ويندوز 8.1

طريقة الرجوع إلى الويندوز القديم بعد الترقية إلى ويندوز 10

مفهوم – بدء الكثيرون في ترقية أنظمة التشغيل لديهم إلى ويندوز 10 الذي طرحته مايكروسوفت بشكل رسمي، وبالطبع ربما تحدث مشاكل مع بعض المستخدمين أو لا ينال رضاهم ويندوز 10 ويرغبون في الرجوع إلى الويندوز الأصلي قبل الترقية إلى ويندوز 10.

تم اطلاق برنامج جديد من شركة EaseUS الشهيرة باسم System Go Back مخصص فقط لاخذ نسخة احتياطية من الويندوز لديك قبل الترقية بضغطة واحدة واعادتها مرة اخري بضغطة واحدة ايضاً.

برنامج System Go Back المجاني الجديد يقوم باخذ نسخة احتياطية من النظام لديك بضغطة واحدة قبل الترقية الي ويندوز 10 ، وحفظها علي جهازك، وبعد الترقية الي ويندوز 10 ودعنا نقول لاي سبب انك تريد العودة مرة اخري الي ويندوز 7 او ويندوز 8 او ويندوز 8.1 القديم لديك، فتقوم باستخدام هذا البرنامج مرة اخري لاستعادة النظام الي السابق.

ولاحظ أن البرنامج يقوم باخذ نسخة احتياطية كاملة من قرص الويندوز من نظام التشغيل والالعاب والبرامج وكل الملفات الاخري علي القرص، لذلك لا داعي للقلق. ( تحميل برنامج System Go Back ).

والان كل ما عليك لاخذ نسخة احتياطية ان تقوم بالضغط علي Backup System، وستبدأ عملية حفظ النسخة لديك ولاحظ أن المكان الذي سيتم الحفظ به ستجده عند تشغيل البرنامج مباشرة ويمكنك تغييره الي اي مكان تريد عبر الضغط عليه واختيار المكان الذي تريد، والان انتظر حتي انتهاء عملية حفظ النسخة.

اذا اردت مستقبلاً استعادة الويندوز القديم بعد الترقية، فقم بالضغط علي Go Back وسيتم استعادة الويندوز القديم بسهولة، فكما تري استخدام البرنامج سهل وغير معقد وواجهه البرنامج لا تحتاج الي اي شرح.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *