تطوير مواقع

طريقة تصدر نتائج البحث في جوجل وتقوية السيو SEO

مفهوم – يعتبر تصدر نتائج البحث في جوجل والحصول على باك لينكس أحد الأهداف الهامة التي يبحث عنها ويخطط لها جميع أصحاب المواقع الإلكترونية، نظرًا لأهميتها وتأثيرها على الموقع.

ويعتبر السيو SEO أحد الأمور التي يجب على صاحب الموقع الإهتمام بها والعمل على تحسينها ليحقق النتائج المنشودة، ولذا سنتعرف خلال هذه المقالة على أحد طرق تصدر نتائج البحث في جوجل وتقوية السيو SEO.

نستعرض اليوم موقع SEOeStore (اضغط هنا لزيارة الموقع) وهو يقدم اكثر من طريقة ونوعية للحصول على باك لينكس، وهو فى الاساس موجهة للبائعين ومتخصصين تحسين محركات البحث بشكل خاص ولكن من الان لن تكون هناك اسرار فى العمل على الانترنت.

هناك بعض حملات السيو المصممة خصيصًا لتناسب الميزانيات المختلفة وتكون أكثر فاعلية.

الحصول على حملة بشكل شهري أو اسبوعي وفقا لميزانيتك سيجعل موقعك من أوائل نتائج البحث في جوجل خلال 1 ~ 6 أشهر (بعض المواقع تصل لذلك في أقل من أسبوعين)، ويتوقف ذلك علي عدة عوامل آخري مثل:

قوة النطاق – منافسة الكلمات المفتاحية – مواقع التواصل الاجتماعي ( المشاركات علي الفيس بوك وجوجل) _عمر النطاق – مستوى التحسين الداخلي لصفحات الموقع – ترتيب الموقع الحالي وعدة عوامل أخرى.

بمجرد الانتهاء من الخدمة او الحملة ستجد التقرير بجانب الطلب في شكل ملف مضغوط قابل للتحميل، يحتوي هذا الملف علي:

ملف يحتوي علي الروابط التي تم انشاؤها [.txt] ملف يحتوي علي الروابط التي تم انشاؤها بالاضافة الي بعض التفاصيل الاخري [.csv] ملف يحنوي علي الحسابات التي تم أنشاؤها.

تعمل جميع خدمات الموقع في مجموعة من مواقع ذات جودة عالية، وهي تجمع بين العديد من المواقع التي تختلف في قوة الدومين الخاص بها (Domain Authority) ، كذلك تتنوع بين نوفولو والدوفولو.

يقدم الموقع إيضا خدمة الفهرسة هناك 3 مستويات من الفهرسة:

الأول: وهي عملية معقدة تضمن زحف عناكب جوجل (Googlebot) إلي كل الروابط للتعرف عليها وتكوين فهرس ضخم يضم كل الكلمات التي يراها وتتضمن هذه العملية بعض التقنيات الأخري مثل اختصار الروابط ، فتح كل الروابط ، انشاء RSS، إنشاء خرائط XML … الخ

الثاني:يتضمن ما يتم في المستوي الأول بالاضافة إلي بعض التقنيات الأضافية للحصول على معدل أعلى في الفهرسة ليس فقط زحف عناكب جوجل.

الثالث: يعطي أعلي معدل فهرسة فهو يتضمن العملتين السابقتين بالأضافة إلي تقديم الروابط إلى ما يقارف ألف إلى ألفين في مواقع ذات قوة عالية كـ whois, redirect, stats .

انشاء حملات باك لينكس هرمى:

بعد تسجيلك فى الموقع يمكنك البدء بإحدى خطط السيو الكاملة والتي تتناسب حسب إمكانياتك ومتطلباتك:

1- أختار ميزانيك

2- عدد الباك لينكس وتفاصيل الحملة

3- عبئ بياناتك الحملة ولا تنسى وضع رابط مدونة تمبلر مع الكلمات المفتاحية المستهدفة والقسم الخاص بموقعك ثم اضغط على Submit Campaign

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *