طريقة عمل ريستارت إجباري لأجهزة آبل آيباد أو آيفون

مفهوم – إعادة التشغيل بشكل إجباري نحتاج إليها في مواقف مختلفة، فإذا توقف هاتف آيفون أو جهاز آيباد فجأة عن العمل أو لم تعد شاشة اللمس تستجيب فقد يكون من الضروري فرض إعادة تشغيل الهاتف الذكي أو الجهاز اللوحي حتى يعمل مرة أخرى.

فهناك أوقات تريد فيها إجبار جهازك على إعادة التشغيل لاستخدامه مرة أخرى، نظرًا لعدم قدرتنا على التعامل مع الهاتف نظرًا لتجمده.

ريستارت آيباد أو آيفون بشكل إجباري

إذا كان جهاز آيباد اللوحي أو هاتف آيفون لا يوجد فيه زر الصفحة الرئيسية، فإليك طريقة فرض إعادة تشغيله:

اضغط على زر رفع الصوت واتركه، ومن ثم اضغط على زر خفض مستوى الصوت واتركه، واضغط مطولًا زر الطاقة. ويمكنك ترك زر الطاقة بمجرد إيقاف تشغيل الشاشة.

ويظهر لك شعار آبل عبر شاشتك مع إعادة تشغيل جهاز آيباد أو هاتف آيفون.

اقرأ ايضًا: فوائد الريستارت Restart للهاتف

ويمكنك أن تطبق الخطوات نفسها عبر هواتف آيفون 8 أو آيفون 8 بلس. وما عليك سوى الضغط على زر رفع الصوت وخفض الصوت والاستمرار في الضغط على الزر الجانبي حتى إعادة تشغيل الهاتف.

تختلف مجموعة مفاتيح فرض إعادة التشغيل قليلاً بالنسبة إلى هواتف آيفون 7 وآيفون 7 بلس وآيبود تاتش من الجيل السابع.

وإذا كان لديك أحد هذه الأجهزة. فيمكنك فرض إعادة التشغيل بالضغط مع الاستمرار على الزر الجانبي أو العلوي وزر خفض الصوت حتى يظهر شعار آبل عبر الشاشة.

إذا كان لديك جهاز آيباد يتضمن زر الصفحة الرئيسية أو هاتف iPhone 6s أو أي نموذج أقدم. أو جهاز آيبود تاتش من الجيل السادس فيمكنك فرض إعادة تشغيله من خلال الضغط مع الاستمرار على زر الصفحة الرئيسية جنبًا إلى جنب مع الزر الجانبي أو العلوي حتى يظهر شعار آبل عبر الشاشة.

شاركها

This Post Has One Comment

اترك تعليقاً