جوجل كروم

طريقة فتح المواقع المحجوبة في جوجل كروم من خلال ZenMate

مفهوم – توجد كثير من الطرق لفتح المواقع المحجوبة وبعضها يفلح دائما والبعض الاخر حسب الحجب، فهناك طرق حجب تكون علي خط الانترنت مع بعض التعديلات علي صلاحيات المستخدم علي الويندوز وغالبا تكون مطبقة علي اجهزة العمل وبشكل كبير لن تتمكن من فتحها ولا يهمنا فتحها. ل

ان ما نتحدث عنه اليوم هو فتح المواقع المحجوبة من قبل الدولة، وبشكل عام ضد حجب اي دولة لموقع معين فالانترنت والمواقع علي الانترنت للجميع ولا يجوز حجبها.

لذلك إليكم اليوم إضافة لفتح المواقع المحجوبة في متصفح جوجل كروم، يمكن من خلالها فتح المواقع المحجوبة بسهولة، فان كنت في العراق فيمكنك فتح مواقع التواصل الاجتماعي في العراق من خلال هذه الطرق.

اضافة ZenMate هي احد الاضافات لمتصفح جوجل كروم وستتاح قريباً للفايرفوكس ايضاً، وقبل أن اخبرك باي شئ دعني اخبرك اولاً بأن هذا تحديداً ما تبحث عنه، فهذه الاضافة تقوم بفتح المواقع المحجوبة سواء كان الحجب من بلدك او من الموقع نفسه.

فالاضافة تقوم بتغيير اي بي جهازك الي اي بي سويسري او الماني او امريكي، الاضافة لا تسبب اي بطئ في التصفح عكس اي اضافة اخري او برنامج، لا توجد ايضاً اعلانات مزعجة ( تثبيت الاضافة ).

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *